المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجزرة كتالونية.. 6 لاعبين "مطرودين" من جنة برشلونة نهاية الموسم!

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:56 م
أحمد أبو الليل
طباعة

وضع نادي برشلونة الإسباني، قائمة مطولة من لاعبيه، الذين من المؤكد الاستغناء عنهم في الصيف المقبل، وذلك عقب انتهاء الموسم الكروي 2016-2017.


ويتبقى لبرشلونة خلال الموسم الحالي ثلاث مباريات مهمة، اثنين منها في الليجا الإسبانية أمام لاس بالماس 14 مايو، وإيبار في ختام المسابقة 21 من الشهر نفسه، فيما سسيخوض مواجهة نهائي كأس الملك أمام ديبورتيفو ألافيس يوم 28 من مايو في ختام الموسم الكروي للبلاوجرانا.


ويبحث الفريق الكتالوني في هذه الأوقات عن الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق، الذين باتوا قاب قوسين أو أدنى من الخروج من معقل كامب نو، ونهاية أحلامهم رفقة البارسا، وينتظر برشلونة فقط الإعلان عن المدرب الجديد خلال هذا الشهر لمعرفة موقفه من هؤلاء اللاعبون.


ويرصد "المواطن سبورت" الـ6 لاعبين المنتظر خروجهم من جنة برشلونة في الموسم المقبل.


1- أردا توران:


 بات أقرب اللاعبين من الرحيل عن قلعة الكامب نو، خاصة وأنه لم يثبت نفسه في الفترة التي يقضيها داخل جدران النادي عقب قدومه من أتليتكو مدريد الإسباني، ووضع اللاعب في أذهانه الرحيل إلى الصين في المقام الأول أو التفاوض مع أحد الأندية الأوروبية المهتمة بالتعاقد معه، وأبرزهما أرسنال الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، ويأتي ذلك بعدما سعى البارسا للتفاوض مع دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل أن يكون البديل الأفضل في مكان أردا توران.


2- جيريمي ماتيو:


 بات ساعات المدافع الفرنسي معدودة داخل برشلونة، لاسيما وأنه لم يحجز مكانا في تشكيلة الفريق الأساسية، فضلا عن كثرة إصاباته، وغضب الجماهير عليه في الفترة الأخيرة، لاعب فالنسيا السابق لم يقدم أي جديد منذ أن وطأت أقدامه معقل البلاوجرانا، كامب نو، ولذلك فالفرصة كبيرة للغاية للخروج من برشلونة.


3-توماس فيرمايلين:


أعار برشلونة مدافعه فيرمايلين في 20166 إلى نادي روما الإيطالي بسبب كثرة إصاباته وعدم اقتناعه به خلال تواجده معه، وبات اللاعب قريبا من الرحيل، خصوصا أن واتفورد يسعى وراء التعاقد معه بعد ضمان البقاء في البريميرليج الموسم القادم، وسينتهي عقد البلجيكي مع برشلونة في 2019.


4-منير الحدادي:


 اللاعب المغربي الأصل الإسباني الجنسية، من الآن فصاعدا عليه أن يبحث عن فريق يحاول ضمه، خاصة وأن فالنسيا رفض إتمام شراءه بشكل نهائي من برشلونة، الذي أعاره إليه في الصيف الماضي، وذلك لأن برشلونة يطلب 12 مليون يورو من أجل شراء عقد اللاعب، والآن البارسا لا يرغب في عودته، خاصة وأن مركزه به بعض اللاعبين الأفضل منه حاليا.


5- كريستيانو تيو:


أعار برشلونة لاعبه في 20144 إلى بورتو البرتغالي، قبل أن تنتهي إعارته ليذهب إلى الدوري الإيطالي في إعارة جديدة في فريق فيورنتينا خلال عام 2016، والبارسا ليس بحاجه إليه نهائيا وهو ما جعل الفريق يفكر في بيعه بشكل رسمي.


6- دوجلاس بيريرا:


 ربما لا يعرف الكثير عن الظهير الأيمن لنادي برشلونة، دوجلاس بيريرا، الذي تعاقد معه برشلونة في فترة تولي الأرجنتيني تاتا مارتينو قيادة الفريق، لكن اللاعب لم يكن على مستوى اللعب في البلاوجرانا نهائيا، ليعيره برشلونة إلى سبورتينج خيخون في 2016ن واليوم يسعى برشلونة لرحيله عن الفريق بشكل نهائي.


وهناك بعض اللاعبين، الذين هم محل جدل في الوقت الحالي سواء بالإبقاء عليهم أو إعارتهم أو حتى التخلص منهم بشكل نهائي، لكن هذا القرار يضعه البارسا على رأس القرارات التي يجب على المدير الفني الجديد للفريق أن يعطي رأيه فيها، ومن هؤلاء اللاعبين، باكو ألكاسير، وسيرجي سامبر، المعار حاليا إلى غرناطة، ودينيس سواريز، وماسكيرانو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads