المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتهمة بتعدد الأزواج: "خشيت أن أغضب الله فتزوجت عرفيًًا"

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 05:45 م
ياسمين فتحي
طباعة
لم تشعر بالسعادة مع زوجها، فاتجهت إلى طريق الحرام والبحث عن السعادة والحب التى كانت تحلم بهما في أحضان عشيقها التى تعرفت عليه وتزوجت منه عرفيا وهي مازالت علي ذمة زوجها.

أقرت المتهمة خلال التحقيق معها، أنها فعلت ذلك بسبب المعاملة السيئة التى تراها من زوجها، ولم تشعر معه بالسعادة ولو للحظة منذ زواجها منه وهو يتعدى عليها بالشتم والضرب دائما، كانت قد حاولت الطلاق منه أكثر من مرة من قبل ولكن لم تفلح في ذلك بسبب رفض أسرتها وزوجها الطلاق.

وأضافت: زوجى هو السبب فيما فعلته لو كان عوضنى عن كل ما احتاجه ماكان حدث ذلك، واضطريت للبحث عن السعاده والحب التى تحلم بهما في مكان آخر، وتعرفت على شاب يدعي "محمد" يصغرها بالسن، نشبت بينهما علاقة عاطفية، ووجدت معه كل ما تريده وانحرمت منه ولم اجده في يوم مع زوجي، وخشيت من أغضب الله وتزوجت منه عرفيا حتى نقيم علاقة معًا، استمرت العلاقه بيننا لفترة طويل دون ان يكتشف أحد هذه العلاقة حتى تمكن زوجها من ضبطه فى احضان عشيقها، وتمكن المتهم من الهرب.

تعود الواقعة عندما تلقي المقدم باسم غراب رئيس مباحث الحوامدية بلاغا من حداد، اتهم فيه زوجته " م. ا" بالخيانة الزوجية وتعدد الأزواج، وذكر أنه ضبط زوجته بصحبة عشيقها وتحفظ عليهما، إلا أن العشيق فر هاربا، وضبط بحوزة زوجته عقد زواج عرفى من عشيقها الهارب.

وبضبط المتهمة اعترفت بصحة الاتهامات الموجهة إليها، وارتكابها الواقعة بسبب سوء معاملة زوجها لها، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق، التى امرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads