المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نتائج دوري أبطال آسيا اليوم!

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 08:01 م
علي شحاتة
طباعة
بلغ الأهلى الإماراتى دور الـ 16 لمسابقة دورى أبطال آسيا، عقب تغلبه على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكى برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب استاد راشد بالنادى الأهلى، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى للمسابقة.

سجل رباعية الفريق الإماراتى كلا من سالمين خميس، إسماعيل الحمادى، أسامواه جيان، إيفرتون ريبيرو فى الدقائق 27، 59، 72، 77 من عمر اللقاء.

كما حجز استقلال طهران الإيرانى بطاقة العبور الثانية عن المجموعة، عقب تغلبه خارج ملعبه على مضيفه التعاون السعودى، بهدفين مقابل هدف.



وبتلك النتيجة، حافظ الأهلى على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن استقلال طهران صاحب المركز الثانى. واحتل التعاون المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن لوكوموتيف طشقند الذى جاء رابعا.

والمقرر أن يلتقى الأهلى الإماراتى مع الأهلى السعودى فى دور الـ 16، بينما سيلتقى استقلال طهران مع العين الإماراتى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads