المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم اتهمت بالشذوذ الجنسي.. رونالدو مع شاب مغربي.. وصورة مثيرة لبيكيه مع إبراهيموفيتش!

الأربعاء 10/مايو/2017 - 01:51 ص
المواطن سبورت
طباعة
نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، قررت حبس مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدورى الممتاز 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بممارسة الشذوذ الجنسي.

وفي عالم كرة القدم هذه ليست المرة الأولى، التي نسمع فيها هذا المصطلح فهناك عدد من النجوم اتهموا بذلك رغم وجود تأكيدات رسمية، ولكن الصحافة الأوروبية استعرضت ذلك في أكثر من مناسبة.

ويستعرض "المواطن سبورت" أبرز اللاعبين الذين اتهموا بالشذوذ...

- رونالدو وشاب مغربي


سلط برنامج "Touche pas à mon" الفرنسى الضوء على علاقة رونالدو مع بدر هارى، والتى تدفعه للسفر حوالى 4 أو 5 أيام أسبوعيًا إلى المغرب لرؤيته، وفسر التقرير تلك الزيارات المكثفة بأنها تتم من أجل ممارسة الشذوذ الجنسى.

واستند التقرير الفرنسى فى ادعاءاته على رونالدو بالصورة التى نشرها بدر هارى عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعى وهو يحمل رونالدو، وعلق عليها قائلا: "لقد تزوجت أخيرًا"، وحاول التقرير تأكيد التهمة على رونالدو، بالكشف عن عملية جراحية أجراها النجم البرتغالى فى أنفه حتى يبدو أكثر جمالا، وهى أمور لا يفعلها إلا شخص مثلى الجنس.

وليست هذه المرة الأولى التى يرتبط فيها رونالدو بمثل هذه الأمور، بعدما كشف شاب برازيلى عن ارتباطه بعلاقات عاطفية مع العديد من نجوم عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، رافضا الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين، طبقاً للاتفاقيات المبرمة بينهم.

- بيكيه وإبرا


خرج "جيرارد بيكيه" قلب دفاع برشلونة الاسباني أخيرا عن صمته ليوضح حقيقة الصورة التي انتشرت على الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية والتي جعلت البعض يتهمه بأنه على علاقة جنسية شاذة مع النجم السويدي "زلاتان ابراهيموفيتش" لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وتم إلتقاط الصورة عام 2010 عندما كان ابراهيموفيتش زميلا لبيكيه في برشلونة، ويظهر الثنائي في الصورة في وضع غريب بجانب سيارة وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

- جارى نيفيل وبول سكولز


ثنائى مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، وقبلة بشكل غير طبيعي جعلت الجميع يتحدث عنها وإنهما على علاقة شاذة ببعضهما.

- إيفان راكتيتش


نجم إشبيلية الإسباني السابق تسبب مع زميله وقتها دانيال كاريكو في حالة من الجدل، بعدما احتفلا سويا بلقب الدوري الأوروبي بتقبيل بعضهما بالفم، حيث تعرض الثنائي لاتهامات بالشذوذ عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الالكترونية، التي تناقلت فيديو "القبلة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads