المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مهمات صعبة تنتظر "محمد صلاح" في ليفربول

الأربعاء 10/مايو/2017 - 08:33 ص
أحمد أبوالليل وعاصم مكادي
طباعة
أفادت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي اقترب من الرحيل عن الجيالورسي متوجها إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

ويعد محمد صلاح أحد أسلحة روما في الوقت الحاضر، حيث صار العمود الفقري في خطة النادي الإيطالي ومدربه لوتشيانو سباليتي، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في مختلف المباريات.

توج الفرعون المصري في الأراضي الإيطالية ومساهمته في وضع روما على دائرة المنافسة على لقب الكالتشيو خلال الموسم الحالي جعل أنظار فريق ليفربول الإنجليزي تتجه إليه من جديد، من أجل التوقيع معه ليكون نواة الريدز في الموسم المقبل.

ويرصد "المواطن سبورت"، خمس مهمات صعبة في انتظار صلاح إذا ما انتقل إلى ليفربول في الموسم الكروي الجديد:

1- روبرتو فيرمينو

اللاعب البرازيلي الذي يلعب في مركز المصري محمد صلاح في الوقت الحالي، حيث يعتمد الريدز على مهارات فيرمينو بشكل كبير في إنهاء الهجمات والاستفادة من مرواغاته في مربع العمليات، فضلا عن تفاهمه الكبير مع مواطنه فليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق، كما أن فيرمينو يمتلك قدرات المرواغة بشكل أكبر عن محمد صلاح.
نتيجة بحث الصور عن روبرتو فيرمينو

2- طريقة اللعب:

يعتمد ليفربول في طريقة لعبه على تمرير الكرات بشكل كبير في وسط الملعب عن طريق العب القصير، ومن ثم فإن صلاح سيجد صعوبة في هذا الأمر كون الفرعون المصري يريد اللعب في مساحات كبيرة والاعتماد على الكرات المرسلة إليه في ضهر دفاعات الخصوم.
نتيجة بحث الصور عن وسط ملعب ليفربول

3- جماهير الآنفيلد:

من المتوقع أن تكون جماهير الآنفيلد عائقا في مشوار صلاح مع ليفربول إذا ما تمت صفقة انتقاله إليه، لاسيما وأن الريدز سبق وأن قدم له عرضا حينما كان لاعبا في بازل السويسري، لكنه فضل عليه عرض منافسه تشيلسي الإنجليزي في ذلك الوقت.
نتيجة بحث الصور عن جماهير ليفربول

4- تجربة تشيلسي:

تبدو مهمة صلاح في البريميرليج مع ليفربول صعبة، حيث أنه لعب بقميص البلوز قبل ذلك، لكنه لم يفلح في تلك التجربة، خاصة وأنه جلس بديلا في معظم المباريات مع جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي في ذلك الوقت، وعدم تمسك صلاح بفرصة اللعب حينما أتاح له مدربه البرتغالي الفرصة في بعض المباريات، وهو ما جعل البلوز يعيروه إلى فيورنتينا الإيطالي.
نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح تشيلسي

5- رحيل كوتينيو:

في حالة رحيل البرازيلي فليب كوتينيو عن ليفربول خلال الصيف المقبل إلى برشلونة الإسباني، فإن ذلك سيصعب مهمة صلاح في الريدز، لاسيما وأن كوتينيو يعتبر صانع الألعاب رقم واحد في الفريق ويحرك الفريق بشكل كامل، ورحيله يعني الإضعاف من قوة الريدز، لكن صلاح يأمل في أن يكون متوجدا كى يمده بالكرات والتمريرات التي تسهل شق طريقه لمرمى الخصوم.
نتيجة بحث الصور عن كوتينيو ليفربول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads