المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. 3 أهداف لمعروف يوسف مع الزمالك منذ 1059 يوما!

الأربعاء 10/مايو/2017 - 12:55 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
لم يحقق المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك، منذ قدومه إلى القلعة البيضاء في يوم 16 من شهر يونيو عام 2016، سوى ثلاثة أهداف فقط.

ويستعرض "المواطن سبورت" المسيرة التهديفية للاعب وسط الزمالك خلال ما يقارب الثلاث سنوات:

هدف الإسماعيلي:

نجح معروف يوسف في المساهمة إلى فوز الزمالك ووضع بصمته بهدف من ثلاثية الفريق الأبيض بمرمى الإسماعيلي وتحديدا في نهاية موسم 2015.

وسجل اهداف مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم، باسم مرسي وأيضا أحمد توفيق ومعروف يوسف، ويرفع بذلك الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري. 


هدف أورلاندو:

حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا ومثيرًا خارج أرضه على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مومبيلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية النسخة الماضية والتي خرج منها الزمالك.

وأحرز معروف يوسف التعادل للزمالك بعدها بأربع دقائق من تسديدة صاروخية، ونجح البديل مصطفي فتحي فى خطف هدف الفوز لفريق الأبيض فى الدقيقة 84. 




هدف بتروجيت:

هذه المباراة التي جمعت الزمالك مع بتروجيت في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز ، وآلت نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت إلى تعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما .

وتعادل الزمالك في الدقيقة الثالثة والخمسين عن طريق لاعبه النيجيري المحترف معروف يوسف الذي تلقى تمريرة أرضية من حمادة طلبة ليدخل في عمق منطقة جزاء بتروجيت ويسددها ييسراه على يمين حارس بتروجيت محمد الشناوي ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads