المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يشدد على المحافظين بضرورة التعاون مع النواب

الأربعاء 10/مايو/2017 - 02:14 م
محمود قمر
طباعة
أصدر المهندس شريف إسماعيل، توجيهات مشددة للدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، والمحافظين، بضرورة التواصل المستمر والدوري مع أعضاء مجلس النواب، والاستماع لمطالبهم وشكاوى المواطنين بدوائرهم، والعمل على حلها فى أسرع وقت.

وكشفت مصادر داخل الحكومة، أن اجتماع مجلس المحافظين، خلال الأسبوع القادم، سيتم التطرق خلاله على أن تواصل المحافظين مع النواب أمر ضروري؛ للاستماع لشكاوى المواطنين، إلى جانب مناقشة توصيات مؤتمر الشباب الأخير الذي أقيم بالإسماعيلية، برعاية وحضور الرئيس السيسي، وبالأخص منح التراخيص المؤقتة لمشروعات الشباب وتجميل الميادين.

وأكدت المصادر، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، تجاه أي محافظ مقصر في عمله، قائلة: "تغييرات المحافظين واردة فى أى وقت فى حالة وجود تقصير من أى محافظ، لأن هدف الحكومة الأول والأخير هو مصلحة المواطن وتقديم الخدمات اللازمة له".

يذكر أن النائب طارق السيد، طالب الحكومة، بالاهتمام بمحافظة الإسكندرية خلال الجلسة العامة، أمس الثلاثاء، ووضع خطة للتعامل مع ملف القمامة تحديدًا، وباقى الملفات بشكل عام، ليعلق الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان: "مش الإسكندرية فقط الـ27 محافظة عايزين نظرة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads