المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يصنع أتلتيكو مدريد "الريمونتادا" ضد ريال مدريد اليوم؟

الأربعاء 10/مايو/2017 - 04:00 م
صهيب أشرف
طباعة
يستضيف أتلتيكو مدريد ضيفه ريال مدريد، مساء اليوم، في مباراة الإياب في الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب فيسنتي كالديرون.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو قد انتهت بفوز المرينجي بثلاثية نظيفة كان بطلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي يرغم أتلتيكو مدريد على الفوز برباعية نظيفة لعبور عقبة المرينجي وصنع "ريمونتادا" أشبه بما فعله برشلونة أمام باريس سان جيرمان منذ فترة.

ويستعرض "المواطن سبورت" الطريقة التي قد تساعد الأتلتيكو مدريد في الوصول إلي المباراة النهائية.

1_ الدفاع

نتيجة بحث الصور عن دفاع اتلتيكو مدريد 2017

دائماً ما يعرف عن أتلتيكو مدريد قوة الدفاع الأمر الذي أثار دهشة الكثير من محبيه بعد تلقيه 3 أهداف في المباراة الأولي على ملعب "البرنابيو"، لذلك يجب على كتيبة سيميوني أن تحكم القبضه الدفاعية لمنع أي هدف قد يقتل المباراة.

2_ التسديدات

نتيجة بحث الصور عن نافاس 2017

يعتبر هو السلاح الأقوى، الذي قد يلجئ إليه المدرب الأرجنتيني "سيميوني" بسبب ضعف الحارس "نافاس" في التعامل مع التصويبات المفاجئة، وهو ما ظهر في أكثر من هدف دخل مرماه هذا الموسم.

3_ الضغط العالي

نتيجة بحث الصور عن ضغط غالي اتلتيكو مدريد 2017

الطريقة التي استخدمها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في مباراة الذهاب، وهو الأسلوب الأفضل الذي سيمنع المرينجي من بناء الهجمات بشكل جيد.

4_ جبهة "مارسليو"

صورة ذات صلة

الجبهة اليسري للمرينجي والتي يقودها الظهير البرازيلي مارسيلو، تعد هي نقطة قوة وضعف الريال مدريد في أن واحد، فاللاعب ضعيف جداً في الناحية الدفاعية ومصدر قوة هجومية كبرى، فإذا نجح الأتلتيكو في غلقها دفاعياً، والتعامل الجيد معاها هجومياً، سوف يمنح أبناء "سيميوني" قوة كبيرة خلال اللقاء.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads