المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد واثق الخطى إلى نهائي "كارديف" بعد إطاحة أتلتيكو

الأربعاء 10/مايو/2017 - 10:46 م
عاصم مكادي وبولا عطا
طباعة
تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من هزيمته أمام أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسنتي كالديرون".

واستطاع ريال مدريد في الإطاحة بأتلتيكو مدريد للمرة الرابعة على التوالي من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة في برغبة شديدة من ريال مدريد في تشكيل ضغط على دفاعات أتلتيكو مدريد، مستغلين النتيجة الإيجابية التي حققوها في مباراة الذهاب، ولكن سرعان ما تدارك لاعبي أتلتيكو مدريد ما يجب عليهم فعله، وقاموا بتشكيل خطورة كبيرة منذ الدقيقة 5 على مرمى نافاس.

وشكلت تسديدة كوكي في الدقيقة الخامسة، أول خطورة على مرمى ريال مدريد، بعد تلقيه تمريرة رائعة من خوانفران ولكن تمكن نافاس من إبعادها إلى ركنية.

وكاد البرازيلي كاسيميرو أن ينهي على أمال لاعبي أتلتيكو مدريد، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تألق أوبلاك وتصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 7.

وتمكن سأول نيجويز في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12 برأسية رائعة، بعد تلقيه تمريرة من ضربة ركنية من جابي هيرنانديز.

وتحصل توريس على ضربة جزاء لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 15، بعد قيام فاران بالتدخل على قدم اللاعب الإسباني، ليسجلها جريزمان ببراعة في الدقيقة 16، ويشعل المباراة.

وقبل انتهاء الشوط الأول بأربعة دقائق، عاد ريال مدريد إلى أجواء المباراة، بهدف في الدقيقة 41 بعد تألق كريم بنزيما وقام بمراوغة 4 لاعبين من أتلتيكو مدريد، ليمرر الكرة إلى كروس على حدود منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ليتصدى لها أوبلاك قبل أن تجد إيسكو ينتظرها ليعلن عن الهدف الأول لـ"ميرنجي".

وفي الشوط الثاني، تمكن ريال مدريد من السيطرة على الكرة، والحد من خطورة أتلتيكو مدريد للحفاظ على النتيجة التي تصل به إلى نهائي "كارديف".

ودفع سيميوني بالثنائي كيفين جاميرو وتوماس بارتي بدلًا من توريس وكوكي، آمالًا في تقليص النتيجة والعودة إلى المباراة، وخطف بطاقة التأهل.

وتصدى نافاس بطريقة رائعة لهجمة خطيرة لأتلتيكو مدريد بعد انفراد كاراسكو به، ليتصدى لتسديدته قبل أن يعود جاميرو ليسددها برأسه ليتصدى لها الكوستاريكي مرة أخرى ويحولها إلى ركنية، ليفشل لاعبي "روخي بلانكوس" في الوصول إلى شباك نافاس، ليتأهل ريال مدريد إلى نهائي "كارديف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads