المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الاستوديو التحليلي".. ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه

الأربعاء 10/مايو/2017 - 10:52 م
عاصم مكادي - بولا عطا
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم بعد كل مباراة كبيرة تغطية تحليلية وتكتيكية لما تفعله عناصر اللعبة من مدربين ولاعبين داخل المستطيل الأخضر في حلقات"الاستديو التحليلي".

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة 4/3/3 ، في حراسة المرمى نافاس وامامه الرباعي ،دانيللو وفاران وراموس ومارسيلو ، وفي خط الوسط الثلاثي كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش ، وفي الهجوم كريستيانو رونالدو وايسكو وكريم بنزيمه.

وبدأ سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بطريقة 4/4/2، في حراسة المرمى اوبلاك وامامه رباعي الدفاع فيليبي لويس وغودين وخمينيز وستيفان سافيتش، وفي الوسط الرباعي كوكي وغودين وكارسكو وساؤل ، وفي الهجوم توريس وانطونيو جريزمان.
Image may contain: one or more people and people playing sports


بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بطريقة هجومية مفاجئة حيث هدد مرمى ريال مدريد في أكثر من كرة، وجاءت الدقيقة 12 ليسجل أتلتيكو مدريد أول اهدف المباراة عن طريق ساؤل بعد عرضية وامامه من كوكي.

وظل استحواذ أتلتيكو مدريد على مجريات المباراة حتى جاءت الدقيقة 16 ليسجل جريزمان الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء بعد عرقلة فاران للاعب أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس وسط احتفال كبير من جماهير الاتليتكو.

والجدير بالذكر لم يدخل في مرمى ريال مدريد هدفين في أول 15 دقيقة منذ 6 أشهر، وبعد الهدف الثاني ظلت الكرة سجال ف وسط الملعب بين الفريقين.

وظل ريال مدريد مستحوذا على اللقاء من بداية الدقيقة ٢٦ ولكن دون جدوى، حتى جاءت الدقيقة ٤٢ ومعها مراوغة أكثر من رائعة من كريم بنزيمة لدفاعات الاتليتكو ويمررها لتوني كروس ليسددها على المرمى ولكن اوبلاك يتصدى لها لتجد ايسكو ليسجلها ف المرمى محرزا الهدف الأول للريال، مع العلم أن ايسكو لم يسجل في دوري الأبطال منذ إبريل2014.

وبعد هدف الريال ظلت المناوشات بين لاعبي الفريقين حتى انتهاء النصف الأول من المباراة.

Image may contain: 2 people, people playing sports, stadium and outdoor

وبدأ الشوط الثاني على عكس الشوط الأول باستخواذ الريال على مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة ٤٦ يسدد كريستيانو رونالدو ركلة حرة بعد عرقلة توني كروس من جريزمان ولكن يتصدى لها اوبلاك .

وفي الدقيقة 50 يسدد جريزمان الركلة الحرة ولكن تذهب فوق العارضة.

وجاءت الدقيقة 57 ليجري سميوني تبديل ثنائي بدخول جاميرو وتوماس بدلا من توريس وخمينيز.

وفي الدقيقة66 تصل الكرة لكارسكو ليسددها على المرمى ولكن يتصدى لها نافاس لترتد لجاميرو ليسددها برأسه مرة أخرى ولكن نافاس يحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 77 يسدد جريزمان الكرة ولكن نافاس يتصدى مرة أخرى.

وفي الدقيقة 76 يجري سيميوني التبديل الأخير بدخول أنخيل كوريا بدلا من كوكي .

وفي الدقيقة 78 يجري زيدان تبديل ثنائي بدخول فاسكيز واسينسيو بدلا من بنزيمة وكاسميرو .

ويجري زيدان التبديل الأخير بدخول موراتا بدلا من ايسكو في الدقيقة 87 .

وظل استسلام لاعبي أتلتيكو مدريد حتى نهاية المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads