المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اليوروبا ليج" .. مانشستر يونايتد من أجل الفرصة الأوروبية وليون يتحدى أياكس

الخميس 11/مايو/2017 - 08:35 ص
أحمد أشرف
طباعة
تقام اليوم الخميس مبارتين في إياب نصف نهائي "اليوروبا ليج"؛ حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد سلتا فيجو الأسباني على ملعب "أولد ترافورد"، بينما يستضيف ليون ضيفه أياكس على ملعب بارك أوليمبيك ليون.

ويسعي مانشستر يونايتد لتأكيد فوزه ذهاباً في إسبانيا بهدف راشفورد والتأهل إلي المباراة النهائية ليستمر في مشواره الناجح بالبطولة.

ويأمل اليونايتد للفوز بالبطولة في فرصة تبدو هي الأخيرة له للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب "البريميرليج" واحتدام المنافسة على المركز الرابع والأخير المؤهل للمسابقة الأوروبية بينه وبين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي.

علي الجانب الآخر يبدو أن الفريق الأسباني سيدفع بكامل أوراقه في المباراة حيث لا يوجد لديه ما يخسره باحتلاله المركز الثاني عشر في الدوري الأسباني ولم يتبق له غير هذه البطولة للمنافسة عليها.

بينما يستقبل ليون ضيفه أياكس وهو العائد من العاصمة الهولندية بخسارة ثقيلة بنتيجة 4-1 في مهمة صعبة للغاية ولكنها ليست مستحيلة.

ويسعي ليون هو الآخر لإنقاذ موسمه حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الفرنسي، بينما يعول أياكس علي مواهبه الشابة المتألقة هذا الموسم للوصول بالفريق إلى أول نهائي أوروبي له منذ أن لعب نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس عام 96، كما ينافس أيضاً وبقوة علي لقب الدوري الهولندي حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر فينورد روتردام.

وسيلتقي المتأهلين من هذه الجولة في المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم 24 مايو المقبل علي ملعب فريندز أرينا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads