المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. انتظام الحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الخميس 11/مايو/2017 - 09:18 ص
طه جمعه
طباعة
انتظمت حركة المرور بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والموظفين والعمال لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وانتظمت حركة المرور فى الاتجاهين فى صلاح سالم، اتجاه المطار ومن صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر، ومن مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر من المعادي اتجاه القلعة.

وشهد ميدان المطرية أحجام مرورية متوسطة للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن، وبجسر السويس وحتى حدائق القبة، وظهرت كثافات مرورية بشارع رمسيس من مناطق وسط البلد وصولا إلى كوبرى غمرة والعكس.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية متقطعة من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان، وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل، وكذلك الأمر للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحي، وانتظمت الحركة بميدان التحرير ومناطق كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبري 15 مايو.

كما شهد طريق الأوتوستراد انتظام للحركة المرورية للمتجه من مناطق حلوان إلى المنيب، وارتفعت الكثافات بمناطق شق الثعبان وزهراء المعادى القادم من مدينة 15 مايو حتى مناطق المعادى والطريق الدائري.

وظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزارعي للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج، وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوي للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر انتظام للحركة المرورية بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين؛ بسبب كثرة أعطال السيارات وكذلك الأمر بالمسطح الأرضي بكوبرى أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادي مع وجود انسياب مروري محدود في حركة المرور، للمتجه مناطق حلوان وفي طريقه إلى التحرير.

وظهرت كثافات مرورية حادة بمحور 26 يوليو للمتجه من مناطق أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان؛ بسبب أعمال التطوير وتباطؤ في حركة السيارات في الإتجاه العكسي، وتباطأت حركة السيارات فى منطقة بين الكباري وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحور صفط للقادم من مدينة 6 أكتوبر، ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل منزل أحمد عرابي، وبالطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعي كثافات متوسطة.

وانتظمت حركة السيارات بشارع السودان. المقبل من كوبري فيصل يفضل شارع الجامعة، وأحجام مرورية للقادم من كوبري الجيزة المعدني، ومتجه لكوبري عباس.

وظهرت كثافات مرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة إلى شارع جامعة الدول وبشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل، وتباطأت بشارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، وكذلك الأمر بشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية، ويفضل شارع الجامعة.

وشهد الطريق الدائري من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية حتى نزلة الصعيد، ومن المنيب حتى المعادي، مما ظهرت أحجام مرورية مرتفعة بدائري السلام مع تباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب، وحتى مناطق القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads