المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد المنطقة الغربية العسكرية: أبطالنا في أعلى درجات الكفاءة القتالية

الخميس 11/مايو/2017 - 09:55 ص
الفريق اول صدقي صبحي
الفريق اول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
رامي حسين
طباعة
أكد اللواء شريف فهمي بشارة، قائد المنطقة الغربية العسكرية، أن رجال المنطقة الغربية العسكرية سيظلون جندًا أوفياء للوطن، أمناء على مبادئ القوات المسلحة، عاقدين العزم على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم تحت مختلف الظروف.

وأشار قائد المنطقة المغربية العسكرية، إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الدائم والمستمر للمنطقة وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات ليظل رجالها في أعلى درجات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي؛ لحماية بوابة مصر الغربية بالتعاون مع كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بكل شجاعة وإخلاص.

شارك فى تنفيذ البيان، عناصر الرمي غير المباشر والمقذوفات الموجهة المضادة للدبابات ذات القدرة العالية على المناورة وخفة الحركة وإختراق الدروع تعاونها الهليكوبتر المسلح، بالاشتباك مع عدد من الأهداف الثابتة والمتحركة واصابتها بدقة وكفاءة عالية. وتقديم الدعم والمعاونة النيرانيه للقوات المنفذة للمهام، خلال المراحل المختلفة للمعركة، وفقا لمنظومة متكاملة، بالتعاون مع الأسلحة المشتركة والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.
 
وتضمن البيان، استخدام أحدث وسائل استطلاع المدفعية، ونظم تحضيرات إدارة النيران ضد الأهداف المعادية، وسرعة تحديد أماكنها وتدميرها باستخدام المدفعية الصاروخية والمدفعية ذاتية الحركة، ذات القوة النيرانية والتدميرية العالية، والقدرة علي التعامل مع الأهداف المعادية في العمق وتغطية مساحات كبيرة في زمن محدد.

وأظهر البيان، المستوى الراقي الذي وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، والسرعة في اكتشاف وتحديد الأهداف الميدانية والتعامل معها، مع إدارة وتقيم وتحليل نتائج الضربات باستخدام احدث وسائل القيادة والسيطرة.

جاء ذلك، خلال حضور الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لبيان العملي بالذخيرة الحية لعناصر المدفعية، على المستويات المختلفة، نفذتها إحدى تشكيلات المنطقة الغربية العسكرية، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads