المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عروض فنية فى حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمعاهد الأزهرية بالغردقة

الخميس 11/مايو/2017 - 11:09 ص
زياد ابوبكر
طباعة
نظمت المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر، برعاية فضيلة الدكتور احمد حمادى وكيل وزاره الازهر حفل ختام الأنشطة الطلابية الرياضية بالمعاهد الأزهرية  للعام الدراسى 20172016، على مسرح قصر ثقافة الغردقة.

حضر الاحتفال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام لمحافظة البحر الاحمر، والشيخ ناجح ابراهيم شيخ معهد الغردقة الازهرى بنين، وعدد كبير من مشايخ وأساتذة الأزهر الشريف بالبحر الأحمر.

وتضمنت الاحتفالية بعض العروض الفنية، والفقرات الرائعة التي أظهرت مدى اهتمامهم بالأنشطة، واستعرض الحفل العديد من الفقرات الفنية وبعض فقرات الشعر.


وأكد عبد الله خلال كلمته أن ممارسة هذه الأنشطة بمختلف أنواعها له دور كبير في بناء شخصيات الطلاب علاوة على أنه يعزز فيهم القيم الإيجابية ومنها العمل بروح الفريق ومساعدة الآخرين.

ووجه تحية تقدير وإجلال إلى فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ورجاله الذين يعملون دائمًا للدفاع  عن الإسلام، ونشر الإسلام الوسطي السمح، مشيرًا إلى الدور الذي يقوم به رجال الأزهر الشريف لتعليم أبناء وبنات مصرنا الحبيبة في المعاهد الأزهرية وداخل الكليات بجامعة الأزهر ماهو الإسلام الصحيح.

وهنأ المحافظ جميع الطلاب بقرب إنتهاء العام الدراسي، متمنيًا أن تزداد جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية في كل المعاهد الأزهرية، مشيرًا إلي أن هذه الأنشطة ليست مكملة للعملية التعليمية ولكنها أساسية في تربية النشء، ومن شأنها خلق توازن نفسي لأبنائنا الدارسين في المعاهد الأزهرية، مطالبًا الجميع بالدعوة إلي مصر أن يعم الخير والأمن والأمان والسلام والرخاء بها.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور أحمد حمادي وكيل وزارة المنطقة الأزهرية، بالبحر الأحمر، بتسليم درع الإدارة المركزية بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية إلي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، كما قام بدوره محافظ البحر الأحمر بتوزيع شهادات تقدير على المسئولين بديوان عام المنطقة الأزهرية تكريمًا لما يبذلونه من مجهودات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads