المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوجل رول سبورت".. أهم الأخبار الرياضية في نشرة الثالثة عصرًا

الخميس 11/مايو/2017 - 03:17 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولأن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم كل يوم تحديدًا في الثالثة عصرًا، قراءة موجزة في أهم أخبار الرياضة عبر الموقع الأشهر في العالم جوجل.. "جوجل رول سبورت".


المقاصة: مباراتنا مع الأهلي فاصلة.. ونصف الفريق لديه عروضا رسمية

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المقاصة، أن مباراة الفريق أمام الأهلي، ستكون فاصلة في الدوري الممتاز.
وقال حمد في تصريحات إذاعية لبرنامج "الكورة في ملعبك"، إن مباراة الفريق الفيومي مع الأهلي ستحدد هدف الفريق في الفترة القادمة، وهل سيلعب المقاصة من أجل الفوز بدرع الدوري أم المركز الثاني.

وأضاف المدرب العام للمقاصة، أن العروض التي حصل عليها لاعبو الفريق للانتقال لأندية أخرى خلال الانتقالات الصيفية، أثرت سلبيا على أداء الفريق في المباريات الأخيرة.


بالأرقام .. ننشر الأسباب الرئيسية لضم ميدو جابر لقائمة الأهلي الإفريقية

يقدم ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداءً رائعًا مع الفريق في الفترة الأخيرة سواء على المستوى الجماعي أو الفردي؛ مما جعل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري يقرر قيده في القائمة الأفريقية للأهلي، ليكون أحد اللاعبين المشاركين مع الفريق في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يوظف البدري ميدو جابر في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، واللاعب يقدم مردودًا فنيًا مرتفعًا في المركزين سواء في إحراز أو صناعة الأهداف، وتهديد مرمى المنافسين بالعديد من الكرات الخطيرة، بالإضافة إلى مساعدة زملائه في التسجيل عبر إرساله الكثير من الكرات البينية والعرضية.


الزمالك يراقب مهاجم الداخلية "الغانى"

استقر مسئولو نادى الزمالك على وضع الغانى بنيامين اشيامبونج، مهاجم فريق الداخلية، تحت المراقبة فى الوقت الحالى للوقوف على مستواه بشكل جيد بعدما دخل ضمن المرشحين للانتقال للقلعة البيضاء مطلع الموسم المقبل.

وظهر بنيامين اشيامبونج بمستوى متميز خلال مباريات فريق الداخلية خلال الموسم الحالى خاصة فى المباريات الأخيرة، حيث أحرز 8 أهداف خلال الموسم منها ثلاثة أهداف فى مرمى المقاصة وسموحة.

جلسة خاصة تجمع كوبر بعامر حسين عقب مباراة الزمالك وكابس يونايتد

يعقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات جلسة خاصة مع الأرجتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد المقرر لها غدا بالإسكندرية فى دورى ابطال أفريقيا.

مرتضى منصور يفتح النار على قيادات ورموز الزمالك السابقين

شن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوما عنيفا على الكثير من نجوم الزمالك ورموز النادى القدامى عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد بلال نجم الأهلى السابق فى برنامجه "اللعبة الحلوة" على شاشة "ال تى سى".

وفتح منصور خــلال المداخلة، النار على حازم إمام أسطورة كرة الزمالك بدعوى عدم مساندته فى أزمة لقاء المقاصة الأخيرة مطالبة بخوض الانتخابات المقبلة أمامه على منصب الرئيس لاختبار شعبيته فى القلعة البيضاء.


الخبير التسويقى للفيفا يلقى محاضرة فى الجبلاية السبت المقبل

يستضيف الاتحاد المصرى لكرة القدم فى الرابعة من عصر يوم السبت 13 مايو الجارى، جولبرك سلمان الخبير التسويقى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لإلقاء محاضرة عن العلامات التجارية والتسويق التجريبى، ضمن فعاليات النسخة التاسعة من برنامج الشهادة المهنية فى الإدارة الرياضية بجامعة القاهرة.

تعقد المحاضرة بقاعة المؤتمرات بمبنى الاتحاد بالجزيرة، وتأتى فى إطار خطة الاتحاد للتعاون مع المؤسسات العلمية لتطوير عناصر اللعبة خاصة في مجالات الإدارة والتسويق والاستثمار الرياضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads