المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ جنوب سيناء: نحترم النواب والعاملين بالجهاز الإداري والمواطنين

الخميس 11/مايو/2017 - 04:11 م
جنوب سيناء
طباعة
ألتقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، العاملين بالديوان العام ومديريات الخدمات بالمحافظة، حيث أوضح أن جميع العاملين على أرض المحافظة، يعملون من أجل خدمة المواطنين بالمحافظة.

وأضاف "فودة": "أننا جميعا أمناء على أموال الدولة والتي تهتم بالمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم"، محذرا من عدم سداد مقدمات الوحدات السكنية، حيث تم شراء 3000 وحدة سكنية من وزارة الإسكان ومطلوب سداد تلك المستحقات، ليتم بعدها مباشرة شراء 2000 وحدة سكنية أخرى.

وشدد "فودة"، على عدم بيع تلك الوحدات السكنية لمن تم التخصيص لهم، حيث أن الدولة راعت البعد الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، وتحملت الإنشاءات والمباني والأرض، لكي توفرها للمواطن المحتاج إليها؛ للسكن والاستقرار الأسري، وليس بغرض بيعها والتربح منها.

وأكد أن "فودة"، أن الحالات الإنسانية الحرجة جدا، تشكل لها لجنة، لدراستها، وألمح لمبادرة البنك الأهلي لسداد مقدمات الوحدات السكنية.

وهنأ محافظ جنوب سيناء، جميع العاملين والمواطنين بليلة النصف من شعبان وشهر رمضان المعظم، وأوصي بالمعاملة الحسنة مع المواطنين وتقديم كافة الخدمات، في ضوء اللوائح والقوانين والضوابط المنظمة لذلك، مؤكدا على مقاومة الفساد والمحسوبية، وعلى عدم وجود استثناءات خارج القانون.

وأضاف "فودة"، أن الأجهزة الرقابية والأمنية تتابع كل شيء، وتعد تقارير بذلك والمخطئ يعاقب.

وأشار محافظ جنوب سيناء، إلى الاحترام الكامل والتقدير للسادة النواب، مؤكدًا على أن مكتبه مفتوح لأي عضو وعلى مساعدتهم مع الجهات الأخرى والوزارات والهيئات؛ لإنهاء الموضوعات العامة والتي تتعلق بخدمة وصالح المواطن، وهم مشاركين للجهاز التنفيذي وكله لصالح المواطن.

وذكر محافظ جنوب سيناء، أن هناء مشروعات تجري على أرض المحافظة لصالح وخدمة المواطنين مثل استزراع الـ 50 فدان، بالتعاون مع وزارة الزراعة، وسيتم الاستزراع السمكي، وأشاد بزيارة الدكتورة مني محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الداجنة والاستزراع السمكي، التي وصفها بالزيارة الناجحة جدا، وأنها تعمل جاهدة؛ لإنهاء جميع المشروعات التي بدأتها وزارة الزراعة في أسرع وقت ممكن.

متابعا: "أنه بناء على طلب النائب عطية موسى، سيتم بناء 500 وحدة سكنية بمدينة الطور لصالح العاملين، بمدينة شرم الشيخ".

وحذر "فودة"، من حروب الجيل الرابع وهي الشائعات والجدل والتقليل من الإنجازات، التي تمت على أرض جنوب سيناء، حيث أن تلك الشائعات تهدم ولا تبني وطن، وتكون بمثابة دوامة لا تنتهي لمصلحة جهات، لا تريد الخير، وطالب الجميع بالتماسك والاتحاد في العمل.

وطالب "فودة"، الجميع بالاستمرار والعمل والإصلاح والتنمية والتعامل مع الناس بالحسنة، كما زف بشرى موافقة وزير التضامن الاجتماعي، على زيادة تأشيرات الحج "5"، تأشيرات الحج، ويتم التقدم لتلك التأشيرات، وتشكل لجنة لدراستها، وتعلن أسماء الفائزين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads