المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إنهاء الخلاف على مياه الشرب بين 100 أسره من الدقهلية وكفر الشيخ

الخميس 09/يونيو/2016 - 12:34 م
ميادة فتحى
طباعة

أنهى المهندس الحبشى جبر،رئيس مركز ومدينة بيلا التابع لمحافظة كفر الشيخ،الخلاف بين 100أسرة بمحافظة الدقهلية وأهالى قرية «روس الفرخ»التابعة لمركز ومدينة بيلا،على توصيل مياه الشرب.

حيث تسببت اكثر من 100 اسرة مقيمون بمنطقة بمحافظة الدقهلية فى قطع مياه الشرب عن أهالى قرية «روس الفرخ »التابعة لمركز بيلا فى محافظة كفر الشيخ،بعد ان قاموا بتوصيل المياه لمنازلهم من خط مياه الشرب الخاص بابناء كفر الشيخ.

وقام رئيس مركز ومدينة بيلا ومسؤلى منطقة مياه الشرب ببيلا ببحث السبب مع مسؤلى مياه الشرب ببيلا حيث افادو أن أهالى منطقة من الدقهلية قاموا بتوصيل المياه «خلسة » من الخط 500 بوصة خاص بكفر الشيخ.

أكد رئيس المدينة،انه بالرغم من أن عدد السكان لا يتعدى ال 100 أسره وان كمية المياه تكفى قرية تعداد سكانها 500 أسره،الا أننا قمنا بباستدعاء مسؤلى مياه الشرب بالدقهلية لحل المشكلة وةإعادة الشئ لأصله.

أوضح جبر،ان اهالى الدقهلية يقومون بدفع فواتير المياه للدقهلية وبناءً علية تم فصل الخط من ال 500 بوصة بواسطة رجال مياه الشرب ببيلا،المر الذى اغضب الاهالى فتجمهروا محاولين الإعتراض على فصل المياه عنهم.

أشار رئيس مركز ومدينة بيلا،الى انه تم توصيل مياه الشرب لهم من الخط 6 بوصة بدلًا من 500 لحين تقنين اوضاعهم وتم ضخ المياه إلى قرية روس الفرخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads