المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: تشيلسي يستحق لقب البريميرليج لهذا السبب

الجمعة 12/مايو/2017 - 09:03 ص
أحمد أبوالليل
طباعة
قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، إن فريق تشيلسي يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، موضحا ذلك بسبب حظه الكبير.

ويقترب بلوز تشيلسي من حصد لقب البريميرليج، خاصة وأنهم في حاجه إلى ثلاث نقاط لضمان الفوز باللقب بشكل رسمي.

وأضاف كلوب في تصريحاته:"تشيلسي يستحقون اللقب لكن هم الأكثر حظاً مع الاصابات، هل كوستا غاب عن مباراة واحدة بسبب الإصابة ؟ هل هازارد نفس الأمر ؟".

وتابع:" بيدرو يستطيع اللعب، ويليان جاهز، خطهم الدفاعي بالكامل جاهز للعب، أنت تحتاج أحياناً الى هذا الحظ ومن ثم تتحدث عن اللعب".

وأكمل:"عليكم أن تنظروا الى المباريات التي لعبناها أمام تشلسي هذا الموسم، لم نكن سيئين لهذه الدرجه لكن الأسوأ هو فرق الـ14 نقطة بيننا وبينهم".

وأردف المدرب الألماني:"ما يُفرقنا عنهم إنهم أكثر خبرة، يحصلون على النقاط بأي طريقة ويلعبون بجدية كبيرة جداً ويعرفون متى يهاجمون ومتى يدافعون".

واختتم:"الآن هم حسموا لقب الدوري بنسبة كبيرة لكنني أؤكد لكم بأن الموسم القادم سيكون مختلف لنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads