المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. شدوى الحضري! من تريزيجيه إلى كهربا.. ماذا حدث؟

الجمعة 12/مايو/2017 - 01:06 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
اشتعل مؤخرا شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول خطوبة أحمد حسن تريزيجيه، لاعب موسكرون البلجيكي، بنجلة عصام الحضري خارس المنتخب الوطني، ولاعب فريق وادي دجلة الحالي.

الأمر الذي أثار اندهاش العائلتين، متسائلين من أين جاءت هذه الأخبار، وسرعان ما عولج الوضع بسهولة حتى خرج الطرفان نافيان كل تلك الشائعات.

الحضري ونجلته وتريزيجيه

حيث كشف نجم المنتخب المصري حينها حقيقة ارتباطه بنجلة حارس المنتخب المصرى ووادى دجلة المخضرم عصام الحضرى الكبرى شدوى، قائلا: "أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة ولم يحدث أننى قد فاتحت الحضرى فى هذا الأمر من الأساس، ولم أفكر فى موضوع الزواج حاليًا، كما أننى أستعد للتوجه إلى بلجيكا خلال ساعات للإنضمام إلى موسكرون عقب إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية ".

فيما نفت شدوى عصام الحضري، خبر خطبتها، مؤكدًة أنها فوجئت بالخبر وانتشاره على مواقع السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لا تعرف تريزيجيه وأنه لم يتقدم لخطبتها ولا تعلم مصدر الخبر.

اليوم يحتفل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، بخطوبته على شدوى الحضري، في واقعة صادقة وليست شائعة.

نتيجة بحث الصور عن عصام الحضري

وانتقل الأمر من تريزيجيه إلى كهربا، لكن المرة اختلفت، بإثبات الطرفان، حقيقة الخطوبة، وقبول شدوى بكهربا خطيبا لها.
نتيجة بحث الصور عن عصام الحضري

وأتت تلك الخطوبة، نظرا لعلاقة كهربا القوية بحارس المنتخب المصري، والتي بدأت منذ مشوار الفراعنة في التصفيات الأفريقية بالجابون، وذهاب شدوى لحضور مباراة النهائي بين مصر والكاميورن والتي استطاعت ان تخطف قلب "كهربا" لها.

نتيجة بحث الصور عن عصام الحضري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads