المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم "متعب وآيتن".. الفشل يتصدر العلاقات العاطفية لنجوم الكرة.. ماذا سيفعل كهربا؟

الجمعة 12/مايو/2017 - 01:06 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
اشتهر نجوم الكرة المصرية بعلاقتهم العاطفية مع المشاهير من الفنانين وغيرهم، والتي باءت عواقبها بالفشل في نهاية الأمر، ويكون الفراق سريعا بالحكم على تلك العلاقات.

وبمجرد أن تنهي تلك العلاقات، حتى يشرع هؤلاء النجوم، بعلاقة رسمية جديدة، عن طريق الخطوبة، وسرعان ما تتكلل بالنجاح، والبعض الآخر ينتظر نصيبه.

يستعرض "المواطن سبورت" أبرز تلك العلاقات، التي حكم عليها بالإعدام من قبل نجوم الكرة المصرية.

محمد زيدان ومي عز الدين

حصل المنتخب المصري على بطولة الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي في موسم 2008، توالت الأخبار السعيدة بعدها، بخطوبة الفنانة الشهيرة مي عز الدين، محمد زيدان لاعب الفراعنة في ذلك التوقيت، والذس كان من أهم الأسباب في حصول مصر على  البطولة.

وبعد فترة ليست طويلة تم فسخ الخطوبة دون معرفة الأسباب، فى حين ظهر «زيدان» برفقة فتاة دنماركية قال إنها صديقته وأنها حاملا بابنه.

رمضان صبحي مع مريم وائل

في أواخر عام 2015، تداول جماهير الأهلي صورا لخطوبة لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي الحالي، على الفنانة مريم وائل.

ولم تكتمل العلاقة مدة 15 يوم، إلى أن تمت خطوبته مع نجلة الكابتن إكرامي حارس عرين الأهلي السابق وشقيقة شريف لاعب الأهلي وحارس مرماه.

عماد متعب وآيتن الشيخ

كان لمتعب لاعب الأهلي  سابقة قبل زواجه بيارا نعوم أيضا مع فتاة تدعى "آيتن" نجلة يسرى الشيخ مدير مكتب فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، لكن سرعان ما انتهت.

واليوم خطبة محمود عبد المنعم "كهربا"  بكريمة عصام الحضري، شدوى في علاقة حب جديدة، بدأها الثنائي من تصفيات الأمم الأفريقية بالجابون، فهل ستتكلل تلك العلاقة بالنجاح، أم تكمل سلسلة الفشل لنجوم الكرة المصرية، والتي بدأت قديما؟ 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads