المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأميرة الأفريقية.. حلم التاسعة أم معجزة السادسة؟

الجمعة 12/مايو/2017 - 03:53 م
إسراء سعيد
طباعة
تنطلق اليوم مباريات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث يتواجه من المجموعة الأولى النجم الساحلي التونسي أمام فيروفياريو بيرا الموزمبيقي في تمام الساعة السابعة مساء فيما تشهد تلك المجموعة لقاء ناريا من الدرجة الأولى بين الهلال والمريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء.

أما عن المجموعة الثانية، يواجه اتحاد العاصمة الجزائري أهلي طرابلس الليبي في تمام السابعة مساء فيما يصطدم الزمالك المصري في التاسعة مساء بكابس يونايتد الزيمبابوي في رحلة البحث عن الأميرة الأفريقية السادسة. 

أما عن لقاءات المجموعة الثالثة، يواجه الترجي التونسي فيتا كلوب الكونجولي في تمام الخامسة. وحتاما، في المجموعة الرابعة، الوداد المغربي في مواجهة القطن الكاميروني في تمام الرابعة عصرا. وبذلك تختتم مباريات اليوم على أن تستكمل غدا. 

وستكون مباريات الغد كالتالي: 

المحموعة الثالثة، صن داونز حامل اللقب في مواجهة سان جورج الإثيوبي بحلول الرابعة عصرا بطاقم تحكيم مصري بالكامل. 

فيما يختتم النادي الأهلي المصري مواجهات المجموعة الرابعة والجولة الأولى بمواجهة زاناكو الزامبي في تمام التاسعة مساء على استاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية. 

يذكر أن الأهلي يتربع على عرش القارة برصيد 8 ألقاب هل سيحقق الزمالك البداية المبشرة بالآمال الليلة أم سيواصل إخفاقاته المحلية والأفريقية؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads