المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس نجار متهم بالتحريض ضد مؤسسات الدولة والتظاهر بدون تصريح

الجمعة 12/مايو/2017 - 05:08 م
حبيبة على
طباعة
أمر علي عادل، وكيل نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس نجار 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالانتماء لجماعة اسست على خلاف أحكام القانون من استهداف مؤسسات الدولة، بالإضافة الى نشر أفكار هدامه من شانها قلب نظام الحكم، كما طالبت تحريات الأجهزة الامنية للوقوف على نشاط المتهم.

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار مصطفي توفيق رئيس النيابة، أن معلومات وردت إلى ضباط مباحث مركز منشاة القناطر تفيد قيام المتهم " صالح. م " 50 عام، يعمل نجار، بالانتماء لجماعة الاخوان والدعوة الى نشر افكار هدامه لقلب نظام الحكم، كما أن المتهم اشترك فى بعض المظاهرات التى دعت لها الجماعة بدون تصريح.

وعلى الفور قام ضباط القسم بعمل التحريات اللازمة التي ثبت منها صحة المعلومات، وبناء على ذلك صدر اذن من النيابة العامة بسرعة ضبط واحضار المتهم، وتمكنت قوة امنية من القبض علية أثناء تواجده بمسكنه وبتفتيشه عثر بداخله على مجموعة من الكتب التى تحمل الفكر الدينى وتدعوا للجهاد وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت التحقيقات أن التحريات جاءت لتثبت بان المتهم كان عضو فى جبهة اتحاد الدفاع الوطني، كما انه اتبع مسار السلمية الرادعة فى الدعوة للتظاهر، بمواجهته انكر التهم الموجهة اليه وانه لا يعلم شىء عنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads