المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. إفطار العائلة المصرية مسلمين وأقباط بحضور رموز الفن والإعلام

الخميس 09/يونيو/2016 - 01:23 م
أسماء صبحي
طباعة
تنظم جمعيات الشبان المسلمين العالمية، برئاسة المستشار أحمد النضالي، حفل إفطار "العائلة المصرية" اليوم الخميس بقاعة الـ"VIP" في مركز شباب الجزيرة.
ومن جهته، أكد النضالي في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن الهدف من الإفطار هو إحياء نسيج مصر الواحد، مشيرًا إلى أن المجتمع المصري كله طائفة واحدة وأن المصريين عائلة واحدة لذلك سمي الحفل بـ"إفطار العائلة المصرية".
ويحضر حفل الإفطار نخبة متميزة من الشخصيات العامة والممثلين لكافة طوائف المجتمع، حيث يحضر مندوب عن شيخ الأزهر ومندوب عن البابا تواضروس والأنبا كرولوس، كما يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ووكيل مجلس النواب السيد الشريف، وعدد من رجال الفن والإعلام على رأسهم الإعلامي طارق علام والإعلامي تامر أمين والفنانين أحمد بدير وأشرف زكي وأحمد ماهر وممثلين عن النقابات المهنية المختلفة.
يعقب حفل الإفطار عقد ندوة بحضور وسائل الإعلام المحلية والعالمية، تبعث برسالة للعالم أجمع بأن هذا الإفطار تعبير حقيقي على طبيعة الشعب المصري وتعايشه التاريخي الفريد، وأن مصر دولة رائدة في احتضان أبنائها وعدم التفرقة بينهم مهما اختلفت طوائفهم، كما أن أي حادث فردي لم ولن يؤثر على العائلة المصرية الموحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads