المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأردن: لا نريد إرهابيين أو ميليشيات مذهبية على حدودنا

الجمعة 12/مايو/2017 - 08:52 م
شريف صفوت
طباعة

قال أيمن الصفدي وزير خارجية الأردني، اليوم الجمعة، لنظيره الروسي سيرجي لافروف، أن بلاده لا تريد "منظمات إرهابية ولا ميليشيات مذهبية" على حدودها مع سوريا.

وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية الأردنية، أن الصفدي، أكد خلال اتصال هاتفي مع لافروف، "أهمية وقف إطلاق النار في الجنوب السوري".

وتابع: "الأردن لا يريد منظمات إرهابية ولا ميليشيات مذهبية على حدوده الشمالية التي تضمن قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية أمنها".

وأوضح البيان، أن لافروف والصفدي، بحثا خلال الاتصال الجهود المبذولة لوقف القتال على جميع الأراضي السورية كخطوة أساسية نحو حل سياسي يقبل به الشعب السوري الشقيق وينهي الأزمة في سوريا، كما عرضا ما توصلت إليه مباحثات أستانا التي وقعت خلالها روسيا وايران وتركيا في الرابع من الشهر الحالي.

وقال الصفدي: "وقف القتال أولوية يجب العمل على تحقيقها بشكل فوري"، معبرًا عن دعم الأردن لـ"حل يحفظ وحدة تراب سوريا وتماسكها واستقلالية قرارها ويلبي طموحات الشعب السوري".

ويذكر أن الأردن صعدت في الأسبوعين الأخيرين لهجتها تجاه النظام السوري، وخصوصًا بعد اتهام دمشق لعمان بالضلوع في خطة لتحرك عسكري في جنوب سوريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads