المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. سيدة تعمل في مهنة "للرجال فقط" (فيديو)

الجمعة 12/مايو/2017 - 10:41 م
أمنية عبدالرحمن
طباعة
عرض الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، خلال تقديمه لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار 1" مساء الجمعة، تقريرًا عن سيدة مصرية تُدعى نيرمين ناجح، تعمل في دهانات الموبيليات وأعمال النقاشة والديكور، عقب مرض زوجها.

قالت "نرمين"، خلال ظهورها بالتقرير، إنها تعمل في مهنة الدهانات منذ ثلاثة سنوات، بسبب مرض زوجها الذي كان يعمل في نفس المهنة، مما دفعها لتحمل مشقة العمل من أجل ضغوط الحياة، لافتة إلى أنه كان يرفض ذلك إلا أنها استطاعت أن تقنعه، متابعة: "عندي 3 بنات وولد فرحانين بيا ومقدرين الشقا والتعب".

أوضحت "نيرمين" أن زوجها هو من علمها "الصنعة" بشكل جيد، لافتةً إلى أنه عندما كان لا يجد من يساعده في العمل، كانت هي من تشاركه، قائلة: "بنحاول نشيل بعض ونكمل بعض"، مشيرة إلى أن قرارها بأن تعمل في مهنة تعتبر إلى حد ما "مهنة رجال" لم يكن سهلًا، متابعة:"لما كنت بشتغل في الورشة كان الناس مش متقبلين إني أبقا صنايعي، لكن مع الوقت تأقلموا مع الوضع".

وتابعت أنها أرادات من خلال العمل أن تثبت أن "الست ممكن تعمل أي حاجة"، موجهة نصيحة لكل سيدة مصرية، بأن تجتهد وتعمل، دون التفكير في ما إذا كان العمل يناسب الرجال فقط دون النساء، فهذا ليس صحيحًا.

وأعربت "نيرمين" عن أمنيتها بأن يساعدها عملها في أن تحصل على شقة ملك لها، دون انتظار أي مساعدة من أحد، لافتة إلى أنها أيضًا تعمل في دهانات الأنتيكات والتحف والتماثيل، إلى جانب عملها في الموبيليات والديكورات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads