المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دهس طالبة تحت عجلات القطار بـ"مزلقان الحسينية" في الشرقية

السبت 13/مايو/2017 - 06:36 ص
طباعة

لقيت طالبة، مصرعها، صباح اليوم السبت، إثر تعرضها للدهس، تحت عجلات قطار سريع أثناء عبورها شريط السكة الحديد في مزلقان الحسينية بمدينة الزقازيق.

 

وكان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ببلاغ لقسم شرطة أول الزقازيق بدهس قطار لفتاة بمزلقان الحسينية، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 395 ركاب "القاهرة - الزقازيق"، بالمدعوة "هند ناصر أمين يوسف"، 19 عامًا، طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق، ومقيمة بشارع مستشفى الدلتا الحميات، دائرة القسم حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بين مزلقان الحسينية ومزلقان العبور، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

 

وأيد والدها "ناصر أمين يوسف"، 49 عامًا، مساعد بالقوات المسلحة "مطار العريش"، ومقيم بذات الناحية، ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجلته أو يشتبه في حدوثها جنائيًا، حيث تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار.

 

وورد تقرير مفتش الصحة، يفيد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ، نتيجة حادث قطار، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، ومعرفة ظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads