المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد: 13 كراكة لتطهير بحيرة المنزلة

السبت 13/مايو/2017 - 06:22 م
خالد الغول
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن تطوير بحيرة المنزلة كان حلم يراودنا منذ فترة والتي تعد من البحيرات الرائدة، وأصبح أمر تطويرها غاية في الأهمية، وهي مؤهلة تماما بحكم موقعها ومساحتها لتكون واحدة من اهم مصادر الثروة السمكية، وكذلك نواة لجذب السياحة الداخلية والخارجية، في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتطوير جميع البحيرات واستغلالها الاستغلال الأمثل.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده محافظ بورسعيد، لبحث خطة تطوير بحيرة المنزلة، وذلك بحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وخالد الحسن رئيس هيئة الثروة السمكية، والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، ولفيف من الأجهزة المعنية.

وأكد محافظ بورسعيد؛ بان 13 كراكة تتبع الثروة السمكية بدات في اعمال تطهير البحيرة، مشيرا بان الأهالي يساعدون رجال القوات المسلحة والثروة السمكية، وشدد المحافظ بانة لن يضار اي مواطن تماما من أعمال التطوير، التي ستشهدها البحيرة، وهي رسالة اطمئنان للعاملين بالصيد وأصحاب المزارع، للاطمئنان علي مستقبلهم بالبحيرة، واضاف بان التطهير والتطوير سيقضي تماما علي معظم شكاوي الأهالي، وسوف يعم الخير علي الكل.

واضاف انه ومعه جميع الأجهزة التنفيذية في خدمة المواطن، وأضاف بان هدفنا تعظيم إنتاجية البحيرة من الأسماك من خلال دخول بواغيز جديدة، والحد من أعمال الصرف الصحي والصناعي، وإقامة مشروعات عملاقة.

كما استعرض محافظ بورسعيد؛ مقترح المحافظة لتطوير بحيرة المنزلة والاستفادة من كافة المقومات التي تمتلكها سياحيا وزراعيا وسمكيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads