المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن سبورت" يستعرض نتائج المجموعات الأربعة بعد إنتهاء الجولة الأولى

السبت 13/مايو/2017 - 10:25 م
علي شحاتة
طباعة

انتهت الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وحققت الفرق العربية نتائج جيدة، باستثناء التعادل في "كلاسيكو" السودان، وسقوط الاهلي على ملعبه سلبياً أمام زاناكو الزامبي.

ونستعرض خلال هذا التقرير موقف المجموعات الأربعة.

المجموعة الأولى:

حقق النجم الساحلي التونسي فوزاً ساحقاً على حساب فيروفيارو الموزمبيقى بخماسية نظيفة، لينذر الجميع ببداية قوية للغاية.

وفي نفس المجموعة تعادل قطبي السودان، الهلال والمريخ بهدف لكل منهما، في كلاسيكو الكرة السودانية.

الجولة القادمة تقام في 23 مايو القادم، حيث يستقبل المريخ في السودان، المتصدر النجم الساحلي التونسي، بينما يخرج الهلال السوداني لمواجهة فيروفيارو الموزبيقي.

المجموعة الثانية:

حقق فريق اتحاد العاصمة الجزائري فوزأً كبيراً على حساب أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة ليحتل صدارة المجموعة، ويلاحقه بقوة الزمالك، الذي اكتفى بثنائية في مرمى كابس يونايتد على ملعب "برج العرب".

الجولة القادمة، يخرج الزمالك إلى تونس لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، بينما يخرج اتحاد العاصمة الجزائري لمواجهة كابس يونايتد في زيمبابوي.

المجموعة الثالثة:

حقق الترجي التونسي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بينما سقط حامل اللقب صن داونز في فخ التعادل السلبي أمام سان جورج الأثيوبي.

الجولة القادمة، يستقبل سان جورج في أثيوبيا نظيره الترجي التونسي، بينما يخرج فريق صن داونز لمواجهة فيتا كلوب بالكونغو.

المجموعة الرابعة:

سقط الأهلي في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام نظيره زاناكو الزامبي على ملعب "برج العرب"، بينما حقق الوداد المغربي الفوز بثنائية نظيفة على حساب القطن الكاميروني في المغرب.

الجولة القادمة، يخرج الأهلي لمواجهة القطن في الكاميرون، ويستقبل زاناكو في زامبيا فريق الوداد المغربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads