المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. برشلونة أمام لاس بالماس.. وريال مدريد في اختبار صعب أمام إشبيلية

الأحد 14/مايو/2017 - 09:07 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا ثقيلا على لاس بالماس، على ملعب " دي جران كاناريا" ضمن الجولة الـ37، من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى فريق برشلونة إلى حسم المباراة، وتعزيز صدارته في جدول الدوري، كون الفريق المستضيف ليس لديه أي أطماع لتحقيقها في تلك المباراة، لابتعاده عن مقاعد المسابقتين سواء بالدوري أو أبطال أوروبا للموسم المقبل.

على الجانب الآخر يستقبل فريق ريال مدريد نظيره إشبيلية الذي لا يزال يأمل في حجز بطاقة التأهل المباشر الى دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

ويتضح أن مباراة الفريق الكتالوني أسهل من النادي الملكي؛ كون الأول سيواجه فريقا ليس لديه ما ينافس عليه بعد ضمان بقائه في الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 84 نقطة ويتفوق بفارق المواجهتين المباشرتين على ريال مدريد، لكن الاخير يملك مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو سيخوضها الأربعاء المقبل، وبالتالي فان مصير اللقب بين يديه حيث يحتاج الى فوزين وتعادل في المباريات الثلاث المتبقية له (بينها رحلة الى ملقة في المرحلة الأخيرة)، فيما يحتاج برشلونة الى الفوز في مباراتيه على لاس بالماس وايبار مع تمني خسارة ريال مدريد احدى مبارياته.

بينما يأمل الريال مواصلة نشوة الانتصارات التي حققها في مسابقة دوري الأبطال والوصول للنهائي للمرة الثالثة خلال أربع مواسم، خاصة ان المباراة على أرضه ووسط جمهوره.

ويسعى ايضا الى الثأر من الفريق الاندلسي الذي كان اوقف سلسلة المباريات المتتالية لنادي العاصمة دون هزيمة عند 40 مباراة في يناير الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads