المواطن

عاجل
وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام وإحصائيات لا تعرفها عن مواجهات يوفنتوس وروما

الأحد 14/مايو/2017 - 09:20 ص
عاصم مكادي
طباعة
ينتظر عشاق "الكالتشيو" مواجهة من العيار الثقيل حيث يستضيف روما خصمه يوفنتوس على ملعب "الأوليمبيكو" في أبرز مواجهات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويستعرض "المواطن سبورت" أبرز الأرقام والإحصائيات عن تاريخ مواجهات الفريقين.

يوفنتوس فاز في 5 مباريات من أصل 7 أمام روما في بطولة الدوري الإيطالي ، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى ، حيث سجل اليوفي في هذه المواجهات.

روما خسر مباراة واحدة فقط على ملعبه في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس ، في حين فاز في مناسبتين وتعادل في مباراتين.

يوفنتوس لعب مرتين فقط أمام روما بالجولة 36 من موسم 1948-1949، والجولة 37 من موسم 2013-2014 وفاز البيانكونيري بهما.

روما تلقى ستة أهداف من اللعب المفتوح في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم ، أقل من يوفنتوس الذي تلقى سبعة أهداف من اللعب المفتوح في هذا الموسم.

يوفنتوس تعادل في آخر مباراتين من بطولة الدوري الإيطالي ،حيث كانت المرة الأخيرة التي تعادل بها في ثلاث مباريات على التوالي في هذه البطولة جاءت في مارس  2012.

روما حصل على نقطة واحدة في آخر مباراتين على ميدانه في الدوري الإيطالي ، آخر مرة فشل بها بالفوز ثلاث مرات على التوالي في ميدانه جاءت في مارس 2015.

جونزالو هيجواين قد يصبح أول لاعب مع يوفنتوس يسجل 25 هدفاً في موسم واحد في الدوري الإيطالي منذ عمر سيفوري في موسم 1960-1961 عندما سجل 25 هدفاً.

إدين دجيكو وجونزالو هيجواين سجلا أكبر عدد من الأهداف في أول 15 دقيقة حيث سجلا 6 ، 5 على الترتيب من المباريات التي شاركا بها في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة الترتيب برصيد 85 نقطة ، بينما روما يحتل المركز الثاني برصيد 78 نقطة حيث يسعى اليوفي إلى تحقيق الفوز الأول بعد تعادله في آخر مباراتين على التوالي والاقتراب من لقب الدوري الإيطالي، فيما يبحث فريق الذئاب عن تحقيق الفوز الأول على ميدانه بعد حصوله على نقطة واحدة من آخر مباراتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads