المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوجل رول سبورت".. أهم الأخبار الرياضية في نشرة الثالثة عصرًا

الأحد 14/مايو/2017 - 03:18 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولأن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم كل يوم تحديدًا في الثالثة عصرًا، قراءة موجزة في أهم أخبار الرياضة عبر الموقع الأشهر في العالم جوجل.. "جوجل رول سبورت".

"السوليه" يدفع فاتورة عواجيز الأهلى!!

لم يقدم عمرو السوليه لاعب الوسط بفريق الكرة بالنادى الأهلى، المستوى الذى ظهر عليه من قبل مع الأسماعيلى، والذى ساعده فى الوصول إلى المنتخب الوطنى، ورغم ذلك يظل اللاعب واحدا من الذين نالوا ثقة الجماهير والمسئولين فى نفس الوقت، ورغم الإنتقادات التى تعرض لها فى الكثير من الأحيان خلال مواجهة الأمس أمام زاناكو من المدير الفنى حسام البدرى، بسبب التمريرات الخاطئة، إلا أن الجماهير أنصفته أثناء خروجه.

صفقة الأهلي ضمن 3 لاعبين خارج حسابات منتخب المحليين

بدأ الجهاز الفني لمنتخب المحليين بقيادة هاني رمزي، يضع يده على بعض العناصر التي لن تتواجد مع الفريق القومي الفترة المقبلة، بعدما فشلت في الظهور بمستوى جيد.

وذكرت بعض المصادر أن الثلاثي محمد عنتر لاعب الأسيوطي والذي يفاوضه الأهلي لضمه، والسيد سالم لاعب وادي دجلة، ومحمد مدبولي لاعب التعدين، هم أبرز اللاعبين الذين فشلوا في إقناع الجهاز الفني بقدراتهم.

أهلى نيوز: "مؤمن" فى الإمارات..ودفاع عبدالحفيظ..ومران مسائى

يسابق مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن من اجل العودة بأقصى سرعة من الإمارات حتى يلحق بعزاء شقيق حسام عاشو.

وكان اللاعب قد سافر إلى الإمارات عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام زاناكو الزامبي في دور الـ16 الإفريقي والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للسفر؛ لارتباطه منذ فترة بالاتفاق مع أحد البرامج التي سوف تعرض في شهر رمضان المقبل، على أن يعود سريعا للتواجد في مران الفريق غدًا، الاثنين، في اطار الاستعداد للقاء الشرقية في الدوري والمقرر له الأربعاء.

جيبور يفتح باب الرحيل للزمالك "بمبلغ قياسي"

وجه الليبيري ويليام جيبور، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، شرطًا من أجل الموافقة على الانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأخطر جيبور وكيل أعماله، ميدو حزين، بأنه يشترط الحصول على مبلغ مليون دولار، من أجل الرحيل عن الوداد والانتقال للقلعة البيضاء.


اتحاد الكرة يخطر الأهلى بموعد الجولتين «31 و32» فى الدورى

تلقى النادى الأهلى فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة حدد فيه الأخير مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم فى الجولتين «31 و32» بمسابقة الدورى الممتاز.

وأخطر اتحاد الكرة النادى الأهلى بإقامة مباراة فريق الكرة أمام سموحة، ضمن الجولة 31 بالدورى، فى العاشرة مساء الجمعة الموافق 16 يونيو على استاد برج العرب بالإسكندرية. 

بينما ستقام مباراة الأهلى وفريق إنبى ضمن الجولة 32، يوم الاثنين الموافق 26 يونيو على استاد السلام. 

ويستعد الأهلى لمباراة الشرقية الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ29 للدورى العام على ملعب بتروسبورت.

أحمد مرتضى: الزمالك لن يخوض أي مفاوضات رسمية بدون علم "الخواجة"

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة على عدم دخول الزمالك في مفاوضات رسمية مع أي لاعب في الوقت الحالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads