المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعض ألوان طلاء الأظافر يجب أن لا تستغني عنها أبداً

الأحد 14/مايو/2017 - 07:24 م
أحمد نصري
طباعة
لا بدَّ من أن تحرصي على توافرها فى حقيبة مكياجك؛ حتى تضمني التجديد في مظهرك، والظهور في غاية الأناقة في أيَّام الصيف المشرقة.

فما هي هذه الألوان؟ وكيف يمكنكِ التألُّق باستخدامها؟

وهنا نستعرض لكي في ما يلي كلّ التفاصيل:

1.اللون الوردي: هو من الألوان الصيفيّة الزاهية، والذي يوحي بمزيد من الكلاسيكيَّة والرقي، وهو أنسب الألوان في موسمي الربيع والصيف، المفعمين بالحيويَّة والنشاط.

2.اللون الأحمر: اشتُهر المصريون القدماء بوضع الطِّلاء الأحمر دائماً، فالأظافر الحمراء هي رمز الجاذبيَّة والرقي، كما أنَّ الكثير من السيِّدات يفضِّلنَ هذا اللون؛ لأنّه مناسب لمعظم الأوقات والمناسبات.

3.اللون الفاتح: في بعض الأوقات لا تحتاجين لوضع طلاء الأظافر، ولكنَّك تكونين بحاجة إلى أظافر لامعة ونظيفة، وطبيعيَّة في الوقت نفسه، فهذا اللون سيكون الأنسب لكِ عندما تريدين هذه الإطلالة.

4.الألوان المحايدة: هناك بعض الألوان المحايدة، التي يجب أن تكون لديكِ باستمرار، مثل: الرمادي، والبيج، والأبيض، فهي غاية في الجاذبيَّة، وستزيد من نضارة أظافركِ وأناقتها.

5.الأسود: في بعض الأوقات قد تكونين بحاجة لتغيير قويّ في لون أظافرك، للشعور ببعض التجديد في مناسبة خاصَّة، واللون الأسود قد يكون أفضل من يقدِّم لكِ ذلك، ولكن عليكِ أن تتمتَّعي ببعض الجرأة عند اختيارك لهذا اللون العصريّ الأنيق.

6.ألوان الباستيل: عندما يأتي الربيع والصيف، ستكونين بحاجة إلى بعض الألوان الزاهية، كالأزرق والأخضر والأصفر، فاختاري ما يناسبكِ ويجعلكِ تشعرين بالتألُّق، ولعلَّ أفضل من سيفعل هذا الأمر، هو اللون الأزرق المناسب لأجواء البحر والشاطئ. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads