المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين: "ميصحش وزير التعليم يدخل في مشادة وهمية.. وعيب كده"

الأحد 14/مايو/2017 - 08:17 م
شيماء السكري
طباعة
أعرب الإعلامي تامر أمين عن إستيائه الشديد من المشادة الكلامية التي دارت بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وبين الدكتور كمال مغيث عضو المجلس القومي للتربية قائلًا: "خناقة وهمية وعيب كده".

وأوضح أمين خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع علي فضائية "الحياة "، أن الدكتور كمال مغيث كان قد إنتقد سياسات وزير التعليم علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا إن كل ما يفعله هو "هري" لافائدة منه، ليرد عليه الد كتور طارق شوقي علي صفحته موضحًا انه عمل 16 عامًا في دول العالم المختلفه ولا يسمح بإنتقاده بهذه الطريقة.

ولفت أمين إلي أن الشخصية العامة عليها أن تتقبل الإنتقاد إن كان بناءا وتتجاهله إذا كان غير ذلك ولايليق بوزير أن يدخل في مشاده وهمية كهذه.
أعرب الإعلامي تامر أمين عن إستيائه الشديد من المشادة الكلامية التي دارت بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وبين الدكتور كمال مغيث عضوالمجلس القومي للتربية قائلًا:"خناقة وهمية وعيب كده".

وأوضح أمين خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع علي فضائية "الحياة "، أن الدكتور كمال مغيث كان قد إنتقد سياسات وزير التعليم علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا إن كل ما يفعله هو "هري" لافائدة منه، ليرد عليه الدكتور طارق شوقي علي صفحته موضحًا انه عمل 16 عامًا في دول العالم المختلفة ولايسمح بإنتقاده بهذه الطريقة.

ولفت أمين إلي أن الشخصية العامة عليها أن تتقبل الإنتقاد إن كان بناءً وتتجاهله إذا كان غير ذلك ولايليق بوزير أن يدخل في مشادة وهمية كهذه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads