المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

37 % نموا في إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من العام الجاري

الإثنين 15/مايو/2017 - 10:55 ص
أ ش أ
طباعة
بلغ إجمالي الإيرادات المجمعة للشركة المصرية للاتصالات خلال الربع الأول المنتھي في 31 مارس الماضي 2ر4 ملیار جنیه، مقابل 1ر3 ملیار خلال نفس الفترة من عام 2016 بزیادة نسبتها 37 في المائة.

وذكرت المصرية للاتصالات، في بيان اليوم الاثنين، أن أرباح الشركة قبل الفوائد والضرائب والإھلاكات والاستھلاكات بلغت 4ر1 ملیار جنيه محققة ھامش ربح بلغت نسبته 33 %، وھو ما یعكس النمو بنسبة 41 % مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف بيان الشركة أن صافي الربح بعد الضرائب 3ر1 ملیار جنیه ، بنسبة نمو قدرھا 5 % عن نفس الفترة من العام السابق، فيما بلغ نصیب السھم من الأرباح خلال ھذه الفترة 78ر0 جنیه.

وأشار إلى أن الحصة السوقیة للإنترنت فائق السرعة بلغت 3ر75 % بإجمالي 4ر3 ملیون عمیل، فيما بلغت النفقات الرأسمالیة 501 ملیون جنیه في 31 مارس 2017.

وقال المھندس أحمد البحیري العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للمصریة للاتصالات إن النمو جاء مدفوعا بالطلب القوي والمتزاید على خدمات البیانات في كافة وحدات أعمال التجزئة ووحدة أعمال المشغلین بقطاع خدمات الجملة، والأثر الملموس لتحریر سعر الصرف على القطاعات المتنوعة في أعمال الجملة والتي ترتكز على العملة الصعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads