المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة سائق "توك توك" قتل بالجيزة

الإثنين 15/مايو/2017 - 02:03 م
حبيبة علي
طباعة
صرحت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بتشريح ودفن جثة سائق "توك توك"، توفى إثر تلقيه طعنة نافذة سددها إليه زميله؛ بسبب خلاف على أولوية التحميل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت مناظرة النيابة، لجثة المجنى عليه، أنه شاب في العقد الثاني من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، ومصاب بطعنة فى منطقة الرقبة والصدر، أدى إلى حدوث نزيف داخلي، تسبب في وفاته، وعليه أصدرت أمرًا بتشريح الجثمان، وطلبت تقرير الصفة التشريحية.

واستمعت النيابة لأٌقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه والمتهم، نتيجة خلاف على من له أحقية التحميل قبل الآخر، تطورت إلى تشابك بالإيدى، وحاول عدد من السائقين المتواجدين بالموقف الفصل بينهم، إلا أن المتهم "وليد" باغت المجني عليه، وأخرج "مطواة" كان يخبئها بين طيات ملابسه، وسدد له طعنتين أودتا بحياته.

يذكر أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط المتهم، بعد إعداد كمين له، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة. أخطر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads