المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شومان: الصعيد لم يكن يوما مفرخة للإرهاب بل مصنعا للرجال

الإثنين 15/مايو/2017 - 06:21 م
أحمد نصري
طباعة
قال الدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر الشريف، إن الصعيد وقنا لم يكن يوما مفرخة للإرهاب، بل مصنعا للرجال وما من موقعة ولا حرب إلا وقدم الصعيد فلذات أكبادهم ثم عادوا ليزرعوا الأرض وينشروا الخير.

وأشاد بدور جامعة جنوب الوادي في تنوير وتثقيف الشباب وحيا جهود الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة على اختياره موضوع "قنا ضد الإرهاب" الذي جمع كل أطياف الشعب القنائى.

وأكد أن الأزهر الشريف له العديد من الجهود في الانفتاح على الكنائس الشرقية والغربية في حضور العديد من المحاضرات وطالب الشباب أن يكونوا معاول بناء لا معاول هدم لأنهم مستقبل مصر.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الشعبي الحاشد، الذي حضره اللواء أيمن السيسي، سكرتير عام محافظة قنا نائبا عن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي وفضيلة الشيخ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف فعاليات مؤتمر "قنا ضد الإرهاب" بجامعة جنوب الوادي، بحضور السادة أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعمد ومشايخ القبائل وعدد كبير من طلبة وطالبات الجامعة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads