المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو سابق بـ "النور" يهاجم الأحزاب الإسلامية

الإثنين 15/مايو/2017 - 07:38 م
محمد موسى
طباعة
هاجم محمود عباس عضو الهيئة العليا لحزب النور سابقًا، الأحزاب الإسلامية في مصر، وذلك بعد استمرار الرؤساء لأكثر من دورة دون إتاحة الفرصة لغيره من الشباب.

وقال عباس في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحزابنا الإسلامية طلعت مثل الحزب الوطنى، كنا نظن أن أحزابنا التي لها مرجعية إسلامية ستكون مختلفة عن الأحزاب الأخرى أيا كانت توجهاتها، أقلها أن تجدد شبابها بتغيير قياداتها لا كما كان الحزب الوطنى جعل مبارك رئيسا له طول العمر حتى انتصف عمر الحزب على يد شباب ثورة يناير".

وتابع: "لو نظرنا للأحزاب ذات المرجعية الإسلامية لوجدنا أن رؤسائها لم يتغيروا منذ إنشائها، حزب البناء والتنمية.. الزمر، حزب الوسط.. أبو العلا ماضي، حزب النور... مخيون ( تجديد )، مصر القوية.. عبد المنعم أبو الفتوح، الإصلاح والتنمية.. هشام مصطفى، الوطن.. عماد الدين عبد الغفور".

وتساءل: "فهل كنا نسخر من الحزب الوطنى لنكون أسوأ منه، وهل لا يوجد ثقة إلا فى رئيس الحزب فإذا ترك الحزب ينهار ولذلك يتم التجديد له أم أن أحزابنا الإسلامية لا تريد التغيير أم أن رئيس الحزب لا يريد أن يرى نفسه إلا فى كرسي الرئيس؟ وهل هذا مرض ؟".

وطالب رؤساء الأحزاب الدينية الإجابة على التساؤلات التي تشغل الجميع، "أريد إجابة ممن يجدد لرئيس الحزب كل مرة إلا ترى أى كفاءة أخرى غير نفس رئيس الحزب الذى تجدد له كل مرة تبقوا أحزاب فاشلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads