المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شرطة النقل تعقد دورة تدريبية لتنمية مهارات الأفراد

الإثنين 15/مايو/2017 - 08:38 م
طه جمعة
طباعة
أنهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقيادة اللواء قاسم حسين مدير الإدارة دورة تدريبة لتنمية مهارات الأفراد في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية.

واستهدفت الدورة التى عقدت خلال الفترة من يوم 6 مايو حتى 25 مايو تنمية مهارات الأفراد والموظفين المدنيين في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية وحقوق الإنسان، المعاملة في الإسلام، القيم المهنية والسلوكية لرجل الشرطة، وحالات وضوابط استخدام السلام، صلاحيات رجل الشرطة طبقا للقانون، جرائم الضرب والتعذيب في القانون المصري، مخاطر استخدام شبكة الإنترنت، الإسعافات الأولية، قواعد القبض وحالات التلبس واستخدام السلاح، فن التعامل مع المواطن، وتم عقد اختبارات للدارسين لتحديد أوائل الفرقة التدريبية.

وألقى اللواء قاسم حسين كلمة في ختام الدورة أشار خلالها باهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد وثقل الخبرات للإفراد والمدنيين مما ينعكس إيجابيًا لصالح العمل مشيدًا بانضباط الأفراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة منوهًا إلى أهمية التواصل المجتمعي بين الكافة (قيادات – مرءوسين) مشددًا على أهمية تحقيق اكبر استفادة من اللقاءات بالدورة.

وأكد حسين على أنه لا فرق بين الفرد العسكري والموظف المدنى وعلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وصولا لتحقيق الأهداف الأمنية المرجوة مشيرًا إلى أهمية الظهور بالمظهر الانضباطي اللائق وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصي وحسن معاملة المواطنين بجدية واحترام وضرورة ضبط النفس والكياسة في مختلف المواقف وبذل المزيد من الجهود في ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية مستعرضًا الأوجه المختلفة للخدمات (الصحية ـ الاجتماعية.. إلخ ) التي تقدمها الوزارة للأفراد والمدنيين.

وأعرب المشاركين بتلك الدورة من المتلقيين على إيجابية المحاضرات ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية وكذا دورهم في مساعدتهم في التغلب على الضغوط والمشاكل اليومية المصاحبة للعمل فضلًا عن ايجابياتها في ثقل معلوماتهم بشتى العلوم (القانونية – الاجتماعية – الإنسانية).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads