المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل ستة في تفجير لـ "داعش" على الحدود السورية - الأردنية

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 10:20 ص
رويترز
طباعة
انفجرت في وقت متأخر مساء أمس (الاثنين)، سيارتان مفخختان في مخيم «الركبان» للنازحين في سورية قرب الحدود مع الأردن، ما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وإصابة آخرين.

وأعلن تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) مسؤوليته عن الهجوم، وقال في بيان على وكالة «أعماق» الإخبارية التابعة له إن مقاتليه نفذوا الهجوم في مخيم «الركبان»، بحسب ما أفاد موقع «سايت» الذي يراقب أنشطة الجماعات المتشددة على الانترنت. ولم تذكر «داعش» أي تفاصيل أخرى.

وأكد مسؤول من المعارضة المسلحة ومقيم أن الانفجار وقع قرب مطعم، بينما استهدف الثاني سوق المخيم. وقال المسؤول في جماعة «جيش أحرار العشائر» محمد عدنان التي تتولى أمن المخيم إن «هناك ستة قتلى مدنيين على الأقل، ولكن من المتوقع أن يرتفع العدد».

ويقع مخيم «الركبان» قرب الحدود المشتركة بين سورية والعراق والأردن ويقيم به نازحون وجماعات من المعارضة المسلحة منها «جيش أحرار العشائر»، وتقاتل هذه الجماعات نظام بشار الأسد و«داعش». وشهد المخيم تفجيرات العام الماضي في كانون الثاني (يناير). 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads