المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة البحيرة تعلن توريد 160 ألف طن قمح للصوامع

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 01:14 م
خالد الغول
طباعة
صرحت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أن اجمالى كمية القمح الموردة للشون والصوامع بنطاق المحافظة حتى اليوم الثلاثاء، 16مايو 2017 بلغ 160 ألف و941 طن قمح.

وأشارت إلى أن اجمالى المساحة التي تم حصادها بنطاق المحافظة حتى اليوم، بلغت 297 الف و874 فدان من إجمالى المساحة المنزرعة والتي تقدر 321 الف و138فدان.

وشددت على ضرورة الالتزام بضوابط توريد القمح مع سرعة تسليم المزارعين ثمن اقماحهم الموردة خلال 24 ساعة، وذلك وفقا للأسعار المعلنة مع الالتزام بعملية تدوير الأجولة البلاستيك إلى أجوله خيش داخل الشون خلال 15 يوم، من التوريد للحفاظ على سلامة القمح، ومنع تهدير أي كميات منه.

ووجهت نادية عبده بضرورة التحقق من جودة الاقماح الموردة، وعدم تسرب المستوردة بالإضافة إلى مراقبة حالة التخزين للشون والصوامع بنطاق المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads