المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نصائح لحماية نفسك من الصداع النصفي في الطقس الحار

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 01:26 م
هدير هشام
طباعة
إذا كنت من الذين يصابون بالصداع النصفي عليك أن تحذر موسم الصيف، وتتخذ احتياطات للوقاية من الصداع. إليك أهم النصائح التي تحميك من الصداع النصفي في الطقس الحار:

1. ترطيب الجسم:
احرص على شرب الماء بانتظام خلال أيام الصيف، تناول ماء جوز الهند، والحليب والعصائر والماء المنكّه بالفواكه لترطب جسمك باستمرار.

2. الابتعاد عن الشمس: لا ينصح بالتعرض المباشر للشمس إلا لفترات محدودة جدًا استخدم مظلة، ونظارات شمسية باستمرار.

3. استخدام المسكّنات:
اصطحب معك مسكنًا لتلجأ إليه عند الحاجة. في بعض الأحيان تساعد الأدوية على تقليل الأعراض الأخرى المصاحبة للصداع مثل القيء والدوار وليس فقط شدة طرقات الصداع.

4. التغذية:
تختلف الأطعمة المسببة للصداع من حالة لأخرى، البعض يتأثر عند أكل الجبن، أو عند تخطي وجبة الإفطار. تفادى هذه المسببات والتزم بمواعيد وجبات الطعام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads