المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 2135 مخالفة مرورية لحمولات زائدة في الوادي الجديد

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 02:37 م
محمد حجى
طباعة
حررت إدارة مرور الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، 2135 مخالفة مرورية لبعض الشاحنات العملاقة، وسيارات النقل متنوعة الأحجام بحمولات زائدة عن الوزن القانوني، في حملة مرورية مكبرة علي مدار شهر مضي.

تلقي اللواء أحمد عبد الغفار، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من الرائد عمرو أحمد صالح، رئيس وحدة مباحث إدارة المرور بالمحافظة، يفيد ضبط سيارات وشاحنات نقل عملاقة محملة بحمولات زائدة عن الوزن القانوني خاصة بخام الفوسفات والبضائع المختلفة في حملات مرورية بطريق الداخلة- شرق العوينات، والخارجة – الداخلة، وباريس – العوينات، والخارجة – أسيوط وجري تغريم قائدي هذه المركبات بغرامات مالية.

وضبطت الإدارة 8 سيارات نقل تستخدم كشافات إنارة مبهرة على وجه مخالف قانوني ودون داعٍ خاصة على الطرق السريعة بالمحافظة وتحرير 233 مخالفة لمركبات متنوعة تجاوزت السرعات المقررة علي الطرق السريعة والداخلية بالمحافظة.

وشدد مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء أحمد عبد الغفار، على تكثيف حملات ضبط الشاحنات ذات الحمولات الزائدة، لتكرار شكاوى هيئة الطرق والكباري ومديرية الطرق الداخلي، من تأثر سلامة الطرق الفنية، بسبب سير الشاحنات بحمولات مخالفة وتدمير أجزاء من الطريق بسبب مرور هذه الشاحنات عليها بصفة مستمرة، لنقل خام الفوسفات، ومنتجات منطقة شرق العوينات من الشركات الاستثمارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads