المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد جدة يرغب فى ضم كهربا لمدة موسم إضافى مقابل مليون و500 ألف دولار

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 11:43 م
أحمد نصري
طباعة
لا صوت يعلو داخل الزمالك عن صفقة كهربا فالسؤال المتردد دائمًا سواء بين المسئولين أو الجماهير هل يبقى اللاعب بين جدران ميت عقبة أم يتم تسويقه للاستفادة من الصفقة ماديًا خاصة بعدما برز نجمه فى السعودية فى موسم أكثر من رائع للاعب مع اتحاد جدة السعودى.

الزمالك حدد 15 مليون دولار نظير بيع كهربا لأى نادٍ و5 ملايين دولار نظير الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وتعد تلك الصفقة حديث الساعة فى نادى الزمالك فاتحاد جدة السعودى يرغب فى ضم اللاعب مقابل مليون و500 ألف دولار لمدة موسم إضافى مع إمكانية زيادة العرض لـ100 ألف دولار فقط، بخلاف وجود عروض من الدورى الإماراتى أبرزها من الجزيرة والعين.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أكد أنه فى حالة عدم تلقى النادى عرضًا بالدولارات المطلوب، سيتم الإبقاء على كهربا ضمن صفوف القلعة البيضاء، ورغم تلك التصريحات إلا أن الأبيض قد يضطر لتخفيض متطلباته المادية حال عدم تلقي عروض بتلك القيمة نظرًا لحاجة النادى إلى دولارات الصفقة.

صفقة كهربا يتوقف عليها العديد من الأمور داخل نادى الزمالك فالدولارات المرتقبة منها سيتم حسم بها العديد من الصفقات الصيفية والتى يأتى على رأسها ضم مهاجم أفريقى بجانب تدعيم الصفوف بعدد من لاعبى الدورى المحلى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads