المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء دورة "ريادة أعمال السيدات" بالوادي الجديد

الأربعاء 17/مايو/2017 - 12:37 م
محمد حجى
طباعة
قال منتصر عبد الرحيم، مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالوادي الجديد، إنه من المقرر، اليوم الأربعاء، الانتهاء من تنفيذ الدورة التدريبية لريادة أعمال السيدات.

وأضاف "منتصر"، أن الدورة يشارك فيها 25 سيدة وفتاة، ويتم تنفيذها بأحد أكبر الفنادق بمدينة الخارجة؛ بهدف تعريف السيدات المشاركات في البرنامج بكيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع صغير، وكيفيه الاستفادة من القرض الممنوح لها، وطرق السداد وشراء الخامات الخاصة بعملية الإنتاج بالمشروع.

وأشار "منتصر"، إلى أنه يتم تنفيذ دورة تدريبية مماثلة بأحد مراكز المحافظة، بخلاف مركز الخارجة، ويتم تنظيم البرنامج التدريبي؛ بهدف إنتاج سيدات ناجحات في الأعمال الحرة، ومساهمتها في زيادة دخلهن لتنمية الاقتصاد، من خلال تنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads