المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها باستدراج مقاول وسرقته بالإكراه في كفرالشيخ

الخميس 18/مايو/2017 - 06:11 ص
طباعة

قرّر أحمد صقر، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار زوجها و3 آخرين من أقاربه.

 

وتلقي اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مقاول يبلغ من العمر 47 عامًا، مقيم بمدينة بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى، يفيد قيام ربة منزل وزوجها بسرقة سيارته الملاكي وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية، قاده العميد دكتور عبد الوهاب الراعي، وكيل إدارة البحث الجنائي، والمقدم محمد عبد العاطي، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ.

 

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، وزوجها وشقيقه واثنين من أبناء عمومتهما، مقيمون بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، حيث أن ربة المنزل استدرجت المقاول "المجني عليه" إلى منزلها، حيث فوجئ بزوجها وأقاربه، وقاموا بإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة وعقد بيع السيارة بالإكراه، حيث تم ضبط السيارة المسروقة، وربة المنزل المتهمة، وتحرّر المحضر اللازم، وأحيلت للنيابة التي أمرت بحبسها وضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads