المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاوت مهاجم هولندا يعتزل في القمة

الخميس 18/مايو/2017 - 09:59 ص
رويترز
طباعة
أعلن ديرك كاوت اعتزاله اللعب، بأفضل نهاية ممكنة لمسيرته بعدما سجل ثلاثية في مباراة تتويج فينوورد في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 18 عاماً الأحد الماضي.

جاء القرار المتوقع بعدما سجل كاوت ثلاثية في الفوز (3-1) على هيراكليس الميلو ليقود احتفالات فينوورد باللقب أمام 150 الف شخص في روتردام الاثنين الماضي.

 وقال المهاجم المخضرم عبر موقع ناديه على الانترنت: «تحققت كل أحلامي. اتخذت قرارات طوال مسيرتي استناداً على العاطفة وبالنسبة لي هذا هو الوقت المناسب للتوقف».

 وأضاف: «منذ عودتي لفينوورد قضيت موسمين رائعين وهذا اللقب هو علامة مضيئة بالتأكيد.

 حلمت بأن أكون بطلاً مع فينوورد». وسيبقى كاوت مع فينوورد جزءاً من الإدارة الفنية تحت قيادة المدير الفني مارتن فان خيل. وقال فان خيل: «نحن ممتنون بالطبع لما فعله لفينوورد في آخر عامين».

 وأضاف: «أعطى إضافة هائلة بفضل سلوكه واحترافيته وشغفه في غرف الملابس وفي الملعب وخارجه لذا نحن سعداء بالاحتفاظ بشخص في خبرته وقيمته». وخاض كاوت 104 مباريات مع هولندا وشارك في نهائي كأس العالم 2010.

 وبدأ مسيرته في أوتريخت العام 1998 ولعب لفينوورد في فترتين. ولعب لليفربول وسجل هدفاً في الفوز على ميلانو في نهائي دوري أبطال أوروبا 2007 كما لعب لفناربخشه التركي وعاد إلى فينوورد في 2015.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads