المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الحرس الوطني الأمريكي يهنئ مصر لتوفيرها الأمن في سيناء

الخميس 18/مايو/2017 - 02:05 م
أ ش أ
طباعة
أعرب الفريق أول جوزيف إل لينجل، رئيس الحرس الوطني الأمريكي عن امتنانه لدور القوات المسلحة المصرية في توفير الأمن لمهمة قوات المراقبة المتعددة الجنسيات في سيناء، والتي يشارك بها الحرس الوطني الأمريكي منذ عام 2002.

وذكرت السفارة الأمريكية - في بيان صحفي بهذا الخصوص اليوم الخميس- أن اللواء لينجل التقى خلال زيارته لمصر التي اختتمت أمس الأربعاء واستمرت يومين كبار المسئولين المصريين وذلك لمناقشة أهمية العلاقات الدفاعية بين الولايات المتحدة ومصر واستطلاع سبل تعزيز الشراكة بين البلدين. 

ونقل البيان عن المسئول الأمريكى قوله بمناسبة الزيارة : "لقد أجرينا محادثات ممتازة حول مجموعة من القضايا." وأضاف: "لقد كانت المناقشات المتعلقة باستعدادات مواجهة الكوارث والاستجابة لها مفيدة بشكل خاص لأننا استطعنا أن نتعلم من التجربة المصرية في التعامل مع هذه التحديات. وإنني أتطلع إلى الاستمرار والتوسع في شراكتنا في هذه المجالات".

وبحسب السفارة الأمريكية فان الحرس الوطني هو القوة الاحتياطية القتالية الرئيسية للجيش والقوات الجوية الأمريكية.. ويضم الحرس الوطني ما يقرب من 18 ألف جندي وأفراد قوات جوية في حالة تعبئة لتنفيذ مهام في جميع أنحاء العالم. وكذلك يعد الحرس الوطني قوة الاستجابة الرئيسية الأمريكية للأزمات العسكرية بالإضافة إلى الاستعداد للاستجابة للتهديدات الداخلية في الولايات المتحدة كالهجمات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية، والكوارث الطبيعية الكبرى، والهجمات الإلكترونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads