المواطن

عاجل
صور..«الصعيدي» تستقبل وفد طلاب «برنامج إعداد كوادر العلماء» محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وإنشاء أكشاك ومنافذ نموذجية للشباب الممثل الخاص للرئيس السيسى يلتقى السفير الكازاخى بمصر ويقدم له التهنئة بمناسبة العيد الوطنى لبلاده مىكز اعلام طور سيناء نظم ندوة تثقيفية (أكتوبر السلام ... البناء والتعمير أمين مساعد الشعب الجمهوري بالغربية يكشف مكاسب مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس الـ 16 تنفيذاً لطلب نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بمواجهة الاتجار بالأراضي الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد لتقديم كافة الخدمات الهندسية والاستشارية والاش «خطباء المكافأة» يوجهون شكواهم لوزير الأوقاف .. تعرف عليها تعرف على نتيجة المجموعة الثالثة من مسابقة مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم صور .. «حقوق الانسان» تجتمع بالمنظمات الحقوقية للمناقشة حول المراجعة الدورية الشاملة UPR
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب دعوة تغير صلاة الفجر.. "اكتشفت الخطأ في الآذان منذ 25عاماً"

الجمعة 19/مايو/2017 - 01:40 ص
شيماء السكري
طباعة
صرح الشيخ حسين حبيب صاحب دعوة تغيير صلاة الفجر، أنه قام بإكتشاف الخطأ منذ 25 عامًا، وحينها كان طالبًا بالأزهر لا يستطيع أن يغير شيئًا، ولكنه تأكد من أساتذته من الحساب الخاطئ لتوقيت الآذان.

وأوضح حبيب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إنفراد"، المذاع علي فضائية "العاصمة"، الخميس، أن صلاة الفجر يتم رفع آذانها في الساعة الثالثة والنصف، علي الرغم من أن التوقيت الصحيح لها يكون بعد 25 دقيقه من ذلك، حتي يتبين الخيط الأبيض من الأسود كما ذكر القرآن الكريم.

ولفت إلي أنه قد قدم دعوه للأوقاف ولكن دون جدوي لأنها تتلقي جداول المواعيد من هيئة المساحة،وأنه ينتظر الآن الحكم من القضاء الإداري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads