المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام مرعبة لـ"هاري كين" بعد سوبر هاتريك ليستر سيتي

الجمعة 19/مايو/2017 - 01:15 م
أ ش أ
طباعة
أحرز النجم الشاب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنكليزي، أربعة أهداف "سوبر هاتريك" رائع للغاية، في مرمي بطل البريميرليغ الموسم الماضي ليستر سيتي، ليصبح هداف البطولة برصيد 26 هدفاً.

وفاز نادي توتنهام مساء أمس الخميس، بستة أهداف مقابل هدف على حساب نادي ليستر سيتي، ضمن الجولة الـ34 المؤجلة من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ"، على ملعب ووكرز ستديوم معقل الفريق الخاسر.

ووفقاً لمواقع الاحصائيات العالمية المهتمة بكرة القدم، فأن هاري كين مهاجم النادي اللندني توتنهام، أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في عام 2017 في الدوري الإنكليزي، برصيد 18 هدفاً متفوقاً على أندية وست بروميتش، وبيرنلي، وسندرلاند، وميدلزبره.

وتمكن هاري كين من تسجيل 32 هدفاً هذا الموسم مع توتنهام في جميع المسابقات خلال 37 مباراة، متفوقاً على نفسه في الموسم الماضي، بعد تسجيله 28 هدفاً في 50 مباراة.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد

وبعد أهدافه ضد نادي ليستر سيتي، أصبح المهاحم هاري كين خامس لاعب مختلف يحقق أكثر من ثلاثية في موسم واحد، بعد آلان شيرار، والهولندي روي فان نستلروي، والبلغاري ديمتار برباتوف، والأوروغوياني لويس سواريز.

ويعد نادي ليستر سيتي أكثر الفرق التي أحرز فيها هاري كين أهدافاً بـ10 أهداف. وسجل الهدف رقم 70 له في البريميرليغ مع نادي توتنهام في 90 مباراة.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مهاجم دورتموند

وتفوق هاري كين على جميع نجوم نادي توتنهام، كأول لاعب يحرز 30 هدفاٍ في موسمين على التوالي في تاريخ الفريق اللندني، كما أصبح خامس لاعب يحرز أكثر من 25 هدفاً في البريميرليغ في موسمين متتاليين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads