المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلانيا ترامب: متحمسة للرحلة الخارجية الأولى لى مع الرئيس

الجمعة 19/مايو/2017 - 01:40 م
أ ش أ
طباعة
أكدت السيدة الأولى فى أمريكا ميلانيا ترامب أنها متحمسة جدا للرحلة الخارجية الأولى لها مع زوجها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى عدد من الدول العربية والأوروبية.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية عن ميلانيا قولها إن هذه الرحلة لن تكون مجرد فرصة لدعم زوجى وهو يعمل على مسائل مهمة تتعلق بالأمن القومى والعلاقات الخارجية، موضحة أن الرحلة ستكون فى برنامجها الحديث مع النساء والأطفال من مختلف البلدان ومع وجهات نظر مختلفة.
ويعتزم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والسيدة الأولى مغادرة واشنطن فى وقت لاحق اليوم الجمعة فى جولة خارجية تشمل كلا من السعودية وإسرائيل وروما وبروكسل وصقلية.

وستشارك سيدة أمريكا الأولى فى النقاش مع النساء والأطفال الأجانب وتتحدث مع أسر العسكريين الأمريكيين وطاقم الموظفين عند مرافقتها الرئيس ترامب فى أول زيارة رسمية له إلى الخارج.

بدوره، أوضح البيت الأبيض أنه فى الوقت الذى ستحضر فيه السيدة ترامب بعض المناسبات مع الرئيس ستشارك فى فعاليات أخرى بينها قمتا الناتو ومجموعة السبع فى بروكسل وصقلية على التوالى بالأضافة إلى الحديث مع العسكريين الأمريكيين والأسر فى إيطاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads